آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر

الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع إقبال المستثمرين على جني بعض الأرباح بعدما سجل المعدن مكاسب على مدى أربع جلسات متتالية الأسبوع الماضي، إلا أن الأسعار تلقت دعما من ضعف الدولار جراء مخاوف مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن الاقتصاد العالمي.
 
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1219.98 دولارا للأوقية (الأونصة) بعد أن كسب نحو 0.7 بالمئة في الجلسة السابقة.
 
وهبط الذهب في التعاملات الأمريكية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1219.6 دولارا للأوقية.
 
وفقد الدولار نحو 0.5 بالمئة في الجلسة السابقة بعدما أشار صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى ارتفاعات جديدة قادمة في أسعار الفائدة.
 
في حين أثاروا بعض المخاوف بشأن تباطؤ عالمي محتمل مما أثار شكوكا في الأسواق بأن دورة التشديد النقدي لن تدوم طويلا. ومن المتوقع رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل للمرة الرابعة هذا العام.
 
وأشار صناع السياسات في وقت سابق لاحتمال رفع أسعار الفائدة مرتين أخريين بحلول حزيران / يونيو 2019. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير يذكر علي البلاديوم في المعاملات الفورية ليستقر عند 1176.97 دولارا للأوقية، بعدما ارتفع لأعلى مستوى على الإطلاق عند 1185.40 دولارا في الجلسة السابقة.
 
وبعد مكاسب الجمعة يقترب البلاديوم من سعر مساو للذهب لأول مرة في 16 عاما.
 
وهبطت الفضة 0.4 بالمئة إلى 14.36 دولارا للأوقية، بينما فقد البلاتين 0.8 بالمئة لينزل إلى 840 دولارا للأوقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1943