آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعترفت جماعة الحوثي بخرق الهدنة في مدينة الحديدة وشن هجوماً استهدف مواقع القوات الحكومية شرق المدينة.
 
واندلعت مساء أمس الإثنين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شرق شارع الخمسين بالقرب من مدينة الصالح.
 
وشنت مقاتلات التحالف 12 غارة على مواقع يسيطر عليها الحوثيون بشارع التسعين وأطراف مدينة ٧ يوليو، واستخدم الحوثيون مضادات الطيران المنتشرة وسط الاحياء داخل المدينة للرد.
 
وقالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي أن عملية هجومية مباغتة على مواقع القوات المشتركة جنوب كيلو16 بالساحل الغربي وزعمت تكبيد هم خسائر في الأرواح خلال العملية الهجومية التي قالت القناه انها استمرت قرابة أربع ساعات جنوب كيلو16.
 
ونقلت وكالة “رويترز ” عن أحد سكان المدينة أن صاروخا متوسط المدى أطلقه مسلحي الحوثيين نحو حي (٧ يوليو) حيث تستعر المعارك.
 
وعندما سئل عن المعارك، قال مصدر عسكري يمني موال للتحالف لرويترز في وقت متأخر يوم الاثنين إن وقف إطلاق النار لن يبدأ إلا بعد أن يوافق مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار صاغته بريطانيا بشأن اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3187