آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تشييع قيادات بارزة في جهاز الأمن الوقائي التابع لها (أسماء)

جماعة الحوثي تشييع قيادات بارزة في جهاز الأمن الوقائي التابع لها (أسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مطلعة بمحافظة ذمار، الخميس 22 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، عن قيام جماعة الحوثي بدفن قيادات في "الأمن الوقائي" (جهاز أمني أسسه الحوثي ليكون بديلاً للأمن القومي) لقت مصرعها في تعز.
 
وذكرت مصادر وكالة "خبر"، أن جماعة الحوثي، شيعت جثامين قيادات بارزة في جهاز الأمن الوقائي التابع لها إلى مقبرة مدينة ذمار، بعد أن أغلقت مستشفى ذمار العام لثلاث ساعات حتى تم إخراج الجثث وتشييعها في مراسيم إلى مقبرة المدينة.
 
ووفق المصادر، فإن من بين القتلى الأربعة من القيادات البارزة في الأمن الوقائي بمحافظة تعز: "علي محمد عبدالوهاب المروني" و"عبدالله محمد المروني" المنتميين إلى مديرية آنس، بالإضافة إلى 2 آخرين تم تشييعهما اليوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1152