آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز.. صفقة تبادل 30 أسيراً و18 جثة بين اللواء 35 مدرع والحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
نجحت صفقة تبادل للأسرى وجثث القتلى بين اللواء 35 مدرع مع مسلحي جماعة الحوثيين، في أحد خطوط التماس بمديرية سامع جنوب محافظة تعز (جنوب غربي البلاد).
 
وبحسب إعلام اللواء 35 مدرع، نتج عن هذا الصفقة تبادل 30 أسيرا (14 من اللواء 35 مدرع)، و18جثة، بينها، 11 جثة لأفراد الجيش الوطني.
 
وقال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع أن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الأسرى الذي تم الإفراج عنهم سابقا، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية، وبجهود حثيثة من قبل المحافظ أمين محمود الذي كان له دور كبير في إنجاح العملية.
 
وعبر العميد الحمادي عن شكره للأسير السابق سهيل الخرباش والشيخ عبد الكريم عبدالرحمن السامعي الذي كان لهما دورا كبيرا في إتمام هذه الصفقة، كما شكر العقيد عبدالكريم السامعي في تأمين الطريق لوفد اللواء أثناء عملية التبادل.
 
يشار إلى أن محافظ تعز أمين أحمد محمود أرسل مندوباً عنه لاستقبال الأسرى وتكريمهم في مقر قيادة اللواء 35 مدرع جنوبي المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1594