آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعز.. صفقة تبادل 30 أسيراً و18 جثة بين اللواء 35 مدرع والحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نجحت صفقة تبادل للأسرى وجثث القتلى بين اللواء 35 مدرع مع مسلحي جماعة الحوثيين، في أحد خطوط التماس بمديرية سامع جنوب محافظة تعز (جنوب غربي البلاد).
 
وبحسب إعلام اللواء 35 مدرع، نتج عن هذا الصفقة تبادل 30 أسيرا (14 من اللواء 35 مدرع)، و18جثة، بينها، 11 جثة لأفراد الجيش الوطني.
 
وقال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع أن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الأسرى الذي تم الإفراج عنهم سابقا، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية، وبجهود حثيثة من قبل المحافظ أمين محمود الذي كان له دور كبير في إنجاح العملية.
 
وعبر العميد الحمادي عن شكره للأسير السابق سهيل الخرباش والشيخ عبد الكريم عبدالرحمن السامعي الذي كان لهما دورا كبيرا في إتمام هذه الصفقة، كما شكر العقيد عبدالكريم السامعي في تأمين الطريق لوفد اللواء أثناء عملية التبادل.
 
يشار إلى أن محافظ تعز أمين أحمد محمود أرسل مندوباً عنه لاستقبال الأسرى وتكريمهم في مقر قيادة اللواء 35 مدرع جنوبي المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0707