آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعز.. صفقة تبادل 30 أسيراً و18 جثة بين اللواء 35 مدرع والحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نجحت صفقة تبادل للأسرى وجثث القتلى بين اللواء 35 مدرع مع مسلحي جماعة الحوثيين، في أحد خطوط التماس بمديرية سامع جنوب محافظة تعز (جنوب غربي البلاد).
 
وبحسب إعلام اللواء 35 مدرع، نتج عن هذا الصفقة تبادل 30 أسيرا (14 من اللواء 35 مدرع)، و18جثة، بينها، 11 جثة لأفراد الجيش الوطني.
 
وقال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع أن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الأسرى الذي تم الإفراج عنهم سابقا، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية، وبجهود حثيثة من قبل المحافظ أمين محمود الذي كان له دور كبير في إنجاح العملية.
 
وعبر العميد الحمادي عن شكره للأسير السابق سهيل الخرباش والشيخ عبد الكريم عبدالرحمن السامعي الذي كان لهما دورا كبيرا في إتمام هذه الصفقة، كما شكر العقيد عبدالكريم السامعي في تأمين الطريق لوفد اللواء أثناء عملية التبادل.
 
يشار إلى أن محافظ تعز أمين أحمد محمود أرسل مندوباً عنه لاستقبال الأسرى وتكريمهم في مقر قيادة اللواء 35 مدرع جنوبي المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0715