آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحديد سقف العمرة بـ 800 تأشيرة يوميا لتجنب ازدحام المعتمرين بميناء الوديعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد اجتماع بميناء الوديعة البري على أن لا تتجاوز تأشيرات العمرة الصادرة يوميا من قطاع الحج والعمرة بوزارة الاوقاف والارشاد عن 800 تأشيرة بما يتوافق والقدرة الاستيعابية للمنفذ في الجانبين اليمني والسعودي وتجنب ازدحام أعداد المعتمرين بالميناء.
وألزم الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الاوقاف والارشاد المساعد لشئون الحج والعمرة طارق القرشي ومدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصِيْعَرِيْ وممثل القنصلية العامة بجدة خالد حزام ألزم الوكالات بجدولة رحلات حافلاتها الناقلة للمعتمرين المصرح لها من وزارة النقل بمواعيد انطلاقها لتنظيم عملية عبور المعتمرين بالميناء وتسهيل دخولهم للأراضي السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1562