آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحديد سقف العمرة بـ 800 تأشيرة يوميا لتجنب ازدحام المعتمرين بميناء الوديعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد اجتماع بميناء الوديعة البري على أن لا تتجاوز تأشيرات العمرة الصادرة يوميا من قطاع الحج والعمرة بوزارة الاوقاف والارشاد عن 800 تأشيرة بما يتوافق والقدرة الاستيعابية للمنفذ في الجانبين اليمني والسعودي وتجنب ازدحام أعداد المعتمرين بالميناء.
وألزم الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الاوقاف والارشاد المساعد لشئون الحج والعمرة طارق القرشي ومدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصِيْعَرِيْ وممثل القنصلية العامة بجدة خالد حزام ألزم الوكالات بجدولة رحلات حافلاتها الناقلة للمعتمرين المصرح لها من وزارة النقل بمواعيد انطلاقها لتنظيم عملية عبور المعتمرين بالميناء وتسهيل دخولهم للأراضي السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709