آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتراها بمبلغ زهيد..خزنة مستعملة تجعل رجلا من أصحاب الملايين.. والأغرب هو ما قام به

اخبار الساعة - سكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 23-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اشترى رجل أميركي خزنة نقود مستعملة بمبلغ زهيد في مزاد علني، لكن المفاجأة كانت أنها ممتلئة عن آخرها بملايين الدولارات.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، أن رجل المزادات الشهير في ولاية كاليفورنيا، دان دوستون، كشف عن الأمر خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، الأسبوع الماضي.
 
وقال إنه أثناء مشاركته في مزاد سيارات خيري، اقتربت منه سيدة، وقالت له :"لدي قصة أريد أن أخبرك إياها"، مضيفة "زوجي اشترى من أحد مزاداتك خزنة مستعملة بمبلغ 500 دولار".
 
وتابعت أن الخزنة لم تكن فارغة، بل كان فيها 7.5 مليون دولار أميركي نقدا.
 
ولم يكشف دوستون، الذي يقدم أيضا برنامج تلفزيونيا خاصا بالمزادات، هوية مشتري الخزنة المحظوظ أو المرأة التي أخبرته بالقصة، ولم يذكر متى أو أين تم شراء الخزنة.
 
لكن الأمر لم ينته هنا، إذ سرعان ما خاطب محامي السيدة، قائلا إنه يمثل المالكين الأصليين للخزنة وما فيها من أموال، عارضا دفع مبلغ 600 ألف دولار عليها مقابل إعادة بقية المبلغ.
 
وقال إن المرأة وزوجها رفضا العرض، لكنهما قبلا عرضا ثانيا بمبلغ 1.2 مليون دولار مقابل إعادة 6.3 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7137) قراءة

Total time: 0.1551