آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير يمني: لن نقبل أي صيغة لا تتضمن عودة ميناء الحديدة للشرعية

وزير يمني: لن نقبل أي صيغة لا تتضمن عودة ميناء الحديدة للشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد وزير الإعلام معمر الارياني انه لا يمكن القبول بأي صيغة لإدارة ميناء الحديدة لا تضمن عودتها للسلطة الشرعية، مشددا على ان ذات الأمر ينطبق على بقاء المليشيا الحوثية الإيرانية في المدينة.
 
وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر: نرحب بأي خطوات او جهود يبذلها المبعوث ألأممي لإقناع الميليشيا الحوثية الإيرانية بالانسحاب من الحديدة ومينائها وتسليمهما للسلطة الشرعية بحسب ما تنص عليه القرارات الدولية وفي مقدمتها القرار ٢٢١6، حيث تم التأكيد في اكثر من مناسبة الترحيب بالسلام على قاعدة المرجعيات الثلاث.
 
واختتم الوزير الارياني تغريداته بالقول: كنا نأمل من المبعوث ألأممي مارتن غريفيث ان يقوم بزيارة المناطق المحررة في الحديدة ليشاهد حجم الدمار والخراب الذي خلفته الميليشيا الحوثية في البنية التحتية، والمرافق العامة والمنشآت التي فخختها، وان يستمع الى معاناة المدنيين الذين حولهم الحوثي الى رهائن داخل المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986