آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لحظات من الرعب.. أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث

لحظات من الرعب.. أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أظهرت لقطات فيديو دراماتيكية أما مصابة بالرعب، ترمي رضيعتها من نافذة شقة اشتعلت فيها النيران، في مدينة دالاس بالولايات المتحدة، الأربعاء.
 
ووفق ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن النيران اجتاحت مبنى سكنيا في شمال شرق دالاس، مشيرة إلى أن الحريق كان مهولا لدرجة اعتقاد الشهود أن كل القاطنين بالعمارة سيلقون حتفهم.
 
وكسر أب وزوجته نافذة شقة في الطابق الثالث من أجل الهروب من الحريق والنجاة بأنفسهم مع رضيعتهما، التي لم يتجاوز عمرها عاما واحدا.
 
وقالت الأم: "لم أكن أعرف ما إذا كنت سأقفز مع ابنتي أو ستكون هذه المرة الأخيرة التي أحملها فيها".
 
ولحسن حظ الوالدين، كان أحد المارة أسفل المبنى، فطلب من الأم أن ترمي رضيعتها دون أن تغامر بالقفز معها.
 
وقال بايرن كامبل "منقذ الرضيعة" إنه وعد الأم بأنه لن يدع ابنتها تسقط، مضيفا: "نلت ثقة الأم فرمت لي رضيعتها وأمسكتها بين ذراعي، وكأنني التقطت كرة قدم".
 
ولم يقتصر الأمر على هذه العائلة بالقفز من النافذة، إذ قام عدد من سكان المبنى الذين علقوا بالداخل وقت اندلاع الحريق، بالقفز من نوافذ شققهم، فيما تجمع عدد من المارة في محاولة لتخفيف سقطاتهم بواسطة ملاءات.
 
يذكر أن أسباب اندلاع الحريق لا تزال غير معروفة حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2882