آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اليونان.. السجن 10 سنوات بسبب "كذبة صغيرة" في السيرة الذاتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قضت محكمة يونانية بسجن عاملة نظافة لمدة 10 سنوات، بسبب "كذبة" وضعتها في سيرتها الذاتية.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عاملة نظافة تبلغ من العمر 53 عاما، كانت قد بدأت قبل 15 يوما العمل في حضانة تمولها الحكومة، حتى أظهرت عملية مراجعة من طرف الموارد البشرية أنها كذبت بشأن تعليمها الابتدائي.
 
وادعت المرأة في سيرتها الذاتية أنها حضرت لمدة 6 سنوات المدرسة الابتدائية، والتي تكون عادة ما بين سن السادسة إلى الثاني عشر.
 
إلا أن عملية المراجعة وجدت أن العاملة لم تحضر إلا 5 سنوات، كما أنها زورت شهادة الحضور.
 
وكانت الحضانة تشترط إكمال 6 سنوات في المدرسة الابتدائية من أجل الترشح للوظيفة. 
 
ووجهت محكمة محلية للمرأة اليونانية تهمة "الاحتيال والغش".
 
من جانبها، قالت منظمة حقوقية يونانية إن قرار المحكمة "غير إنساني"، مضيفة أنه دليل على سوء نظام العدالة الجنائية في البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1977