آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني من تحقيق تقدم جديد عقب مواجهات عنيفة مع مسلحي الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت شمالي الضالع.
 
وقال رئيس عمليات اللواء الرابع احتياط العقيد عبدالكريم الفرح لـ"الموقع بوست"، إن قوات الجيش تمكنت من صد أكبر هجوم للحوثيين في جبهة دمت في جبل كنه، مضيفاً أن قوات الجيش حققت تقدما جديد حيث تمكنت من تحرير جبل معرش غرب دمت، والذي كان تحت سيطرة الحوثيين عقب مواجهات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.
 
وبسيطرة قوات الجيش على جبل المعرش تكون مواقع الحوثيين في كولة الزقري بدمت تحت مرمى نيران الجيش الوطني، كما يكون خط النادرة - دمت على مرمى نيران الجيش الوطني.
 
 وفي تلك المواجهات أكدت مصادر ميدانية أن اكثر من 20 حوثيا بينهم قياديين لقو مصرعهم وجرح عددا آخر فيما استشهد جندي في صفوف الجيش الوطني وجرح عددا اخر.
 
ويسود جبهة دمت منذ الساعات الماضية هدوء حذرا في مختلف قطاعات الجبهة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208