آخر الأخبار :
مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني من تحقيق تقدم جديد عقب مواجهات عنيفة مع مسلحي الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت شمالي الضالع.
 
وقال رئيس عمليات اللواء الرابع احتياط العقيد عبدالكريم الفرح لـ"الموقع بوست"، إن قوات الجيش تمكنت من صد أكبر هجوم للحوثيين في جبهة دمت في جبل كنه، مضيفاً أن قوات الجيش حققت تقدما جديد حيث تمكنت من تحرير جبل معرش غرب دمت، والذي كان تحت سيطرة الحوثيين عقب مواجهات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.
 
وبسيطرة قوات الجيش على جبل المعرش تكون مواقع الحوثيين في كولة الزقري بدمت تحت مرمى نيران الجيش الوطني، كما يكون خط النادرة - دمت على مرمى نيران الجيش الوطني.
 
 وفي تلك المواجهات أكدت مصادر ميدانية أن اكثر من 20 حوثيا بينهم قياديين لقو مصرعهم وجرح عددا آخر فيما استشهد جندي في صفوف الجيش الوطني وجرح عددا اخر.
 
ويسود جبهة دمت منذ الساعات الماضية هدوء حذرا في مختلف قطاعات الجبهة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1638