آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني من تحقيق تقدم جديد عقب مواجهات عنيفة مع مسلحي الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت شمالي الضالع.
 
وقال رئيس عمليات اللواء الرابع احتياط العقيد عبدالكريم الفرح لـ"الموقع بوست"، إن قوات الجيش تمكنت من صد أكبر هجوم للحوثيين في جبهة دمت في جبل كنه، مضيفاً أن قوات الجيش حققت تقدما جديد حيث تمكنت من تحرير جبل معرش غرب دمت، والذي كان تحت سيطرة الحوثيين عقب مواجهات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.
 
وبسيطرة قوات الجيش على جبل المعرش تكون مواقع الحوثيين في كولة الزقري بدمت تحت مرمى نيران الجيش الوطني، كما يكون خط النادرة - دمت على مرمى نيران الجيش الوطني.
 
 وفي تلك المواجهات أكدت مصادر ميدانية أن اكثر من 20 حوثيا بينهم قياديين لقو مصرعهم وجرح عددا آخر فيما استشهد جندي في صفوف الجيش الوطني وجرح عددا اخر.
 
ويسود جبهة دمت منذ الساعات الماضية هدوء حذرا في مختلف قطاعات الجبهة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006