آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في هذه الجبهة!

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت القوات الحكومية في اليمن، اليوم السبت، عن مقتل مالا يقل عن  20 حوثيا فيما أصيب آخرون، إثر محاولتهم التسلل لمواقع الجيش جبهة قانية بمحافظة البيضاء (وسط البلاد).
 
وقال قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي في تصرح نقلته وكالة الأنباء الحكومية (سبأ)، "إن قوات الجيش أفشلت محاولة تسلل المسلحين الحوثيين الى تبة "الشهيد" في ميمنة جبهة قانية بالبيضاء".
 
ولفت إلى أن المعارك التي خاضتها قوات الجيش أثناء التصدي للهجوم نتجت عن مقتل 20 حوثياً بينهم قيادات، كما تكبدت الجماعة المسلحة خسائر مادية كبيرة.
 
وتستميت جماعة الحوثي، في التمسك بمحافظة البيضاء نظرا لموقعها الاستراتيجي حيث تتوسط اليمن جغرافيًا، وتمتلك بوابات على تسع محافظات، وحدودًا مع خمسة أقاليم من إجمالي الأقاليم المقترحة في التقسيم الإداري الجديد طبقًا لمخرجات الحوار اليمني.
 
ومنذ نحو 4 أعوام، يشهد اليمن حربًا عنيفة خلفت أوضاعًا معيشية وصحية صعبة، بين القوات الحكومية المسنودة بالتحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، ومسلحي جماعة "الحوثي"، من جهة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1544