آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خسائر كبيرة تلقتها جماعة الحوثي في صعدة اليوم السبت .. وهذه اسماء المواقع التي خسرتها

خسائر كبيرة تلقتها جماعة الحوثي في صعدة اليوم السبت .. وهذه اسماء المواقع التي خسرتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت القوات الحكومية اليمنية، المدعومة من التحالف العربي، اليوم السبت، تحقيق تقدم في معارك مع مسلحي جماعةالحوثي، في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تبثُ من الرياض وعدن، إن "قوات الجيش تمكنت من تمشيط وتأمين جبال هدف إبراهيم، وجبال الصلع في جبهة البقع بمديرية كتاف شرق صعدة، بعد دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها، خلال معارك، أمس الجمعة، وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
وأضافت أن الجيش "حرر شِعب الرقبة ووادي آل عبل ووادي دبيان وذراع الشارعة والحنكة وهضاب الخداج ووادي العابرة والقعصوم وجبال الزور وشعب الجرة وجبل عرض الجعل، وتمكن من السيطرة النارية على جبل بني الشفشف".
 
وفي مديرية باقم شمال صعدة، ذكرت "سبأ" ان "الجيش يخوض بمساندة طيران التحالف، معارك عنيفة لليوم الثاني على التوالي، في مركز المديرية شمال صعدة".
 
وأشارت إلى "استهداف طيران التحالف بعدة غارات تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة في باقم، ألحقت بها خسائر في العتاد والأرواح".
 
وكان الجيش اليمني، أعلن في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عملية عسكرية هي الأولى من نوعها في محافظة صعدة، منذ بدء الحرب، تنفذها أكثر من عشرة ألوية بقيادة لواء العروبة في 11 محوراً، للسيطرة على خمس مديريات.
6 جبهات
 
وتخوض القوات الحكومية بإسناد من التحالف، معارك ضد الحوثيين في 6 جبهات بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب موقع الجيش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2032