آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسائر كبيرة تلقتها جماعة الحوثي في صعدة اليوم السبت .. وهذه اسماء المواقع التي خسرتها

خسائر كبيرة تلقتها جماعة الحوثي في صعدة اليوم السبت .. وهذه اسماء المواقع التي خسرتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت القوات الحكومية اليمنية، المدعومة من التحالف العربي، اليوم السبت، تحقيق تقدم في معارك مع مسلحي جماعةالحوثي، في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تبثُ من الرياض وعدن، إن "قوات الجيش تمكنت من تمشيط وتأمين جبال هدف إبراهيم، وجبال الصلع في جبهة البقع بمديرية كتاف شرق صعدة، بعد دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها، خلال معارك، أمس الجمعة، وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
 
وأضافت أن الجيش "حرر شِعب الرقبة ووادي آل عبل ووادي دبيان وذراع الشارعة والحنكة وهضاب الخداج ووادي العابرة والقعصوم وجبال الزور وشعب الجرة وجبل عرض الجعل، وتمكن من السيطرة النارية على جبل بني الشفشف".
 
وفي مديرية باقم شمال صعدة، ذكرت "سبأ" ان "الجيش يخوض بمساندة طيران التحالف، معارك عنيفة لليوم الثاني على التوالي، في مركز المديرية شمال صعدة".
 
وأشارت إلى "استهداف طيران التحالف بعدة غارات تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة في باقم، ألحقت بها خسائر في العتاد والأرواح".
 
وكان الجيش اليمني، أعلن في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عملية عسكرية هي الأولى من نوعها في محافظة صعدة، منذ بدء الحرب، تنفذها أكثر من عشرة ألوية بقيادة لواء العروبة في 11 محوراً، للسيطرة على خمس مديريات.
6 جبهات
 
وتخوض القوات الحكومية بإسناد من التحالف، معارك ضد الحوثيين في 6 جبهات بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب موقع الجيش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1631