آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث أمس في مدينة معبر بذمار من جريمة بشعة ومقززة.. بحق طفل غابت اسرته عن منزله لبعض الوقت

نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة
نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

وقعت سوم أمس السبت جريمة بشعة ومقززة في مدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الاب جميل ابراهيم سعد الضبيبي من ابناء بني الضبيبي قريه عوله والذي يسكن في مدينه معبر، والذي خرج من البيت للذهاب إلى عمله في مدينة ذمار، فيما خرجت الأم عند جارتها، وتركت رضيعها "جلال" ذو السبعة أشهر في فراشه نائماً.

لكن المفاجأة الصادمة والمروعة هي عندما عادت الأم إلى المنزل حيث وجدت قفل البيت مكسور وأثاثه مكسر فيما رضيعها كان بالمطبخ فوق شولة البوتجاز محترق (متفحم) وفوقه بهارات وملح لتكتمل طبخة المجرم الذي لاذ بالفرار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.092