آخر الأخبار :
عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث أمس في مدينة معبر بذمار من جريمة بشعة ومقززة.. بحق طفل غابت اسرته عن منزله لبعض الوقت

نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة
نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

وقعت سوم أمس السبت جريمة بشعة ومقززة في مدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الاب جميل ابراهيم سعد الضبيبي من ابناء بني الضبيبي قريه عوله والذي يسكن في مدينه معبر، والذي خرج من البيت للذهاب إلى عمله في مدينة ذمار، فيما خرجت الأم عند جارتها، وتركت رضيعها "جلال" ذو السبعة أشهر في فراشه نائماً.

لكن المفاجأة الصادمة والمروعة هي عندما عادت الأم إلى المنزل حيث وجدت قفل البيت مكسور وأثاثه مكسر فيما رضيعها كان بالمطبخ فوق شولة البوتجاز محترق (متفحم) وفوقه بهارات وملح لتكتمل طبخة المجرم الذي لاذ بالفرار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1864