آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما حدث أمس في مدينة معبر بذمار من جريمة بشعة ومقززة.. بحق طفل غابت اسرته عن منزله لبعض الوقت

نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة
نعتذر عن نشر صور الرضيع الضحية نظرا لفضاعة الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

وقعت سوم أمس السبت جريمة بشعة ومقززة في مدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الاب جميل ابراهيم سعد الضبيبي من ابناء بني الضبيبي قريه عوله والذي يسكن في مدينه معبر، والذي خرج من البيت للذهاب إلى عمله في مدينة ذمار، فيما خرجت الأم عند جارتها، وتركت رضيعها "جلال" ذو السبعة أشهر في فراشه نائماً.

لكن المفاجأة الصادمة والمروعة هي عندما عادت الأم إلى المنزل حيث وجدت قفل البيت مكسور وأثاثه مكسر فيما رضيعها كان بالمطبخ فوق شولة البوتجاز محترق (متفحم) وفوقه بهارات وملح لتكتمل طبخة المجرم الذي لاذ بالفرار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.09