آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في تعز عند مبنى الجوازات

هذا ما حدث اليوم في تعز عند مبنى الجوازات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
وقع اليوم اطلاق نار عند مبنى الجوازات بالمرور، في مدينة تعز، اسفر عن مقتل أحد المواطنين، واصابة  اخرين.
 
حيث قتل مواطن وأصيب آخرين، اليوم الاثنين، جراء اعتداء مسلحين على مبنى مصلحة الجوازات بمدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين ينتمون للواء 145، قاموا بالاعتداء بالضرب على أحد موظفي مصلحة الجوازات، وإطلاق النار بشكل عشوائي بالتزامن مع تواجد العشرات من المواطنين في حوش المبنى.
 
وأوضحت المصادر إن إطلاق النار تسبب بمقتل مواطن وإصابة أربعة آخرين من المواطنين الذين كانوا يستكملون معاملات استخراج جوازات.
 
ووفقا للمصادر فإن مدير أمن المحافظة وصل الى مكان الحادثة فور ابلاغه، برفقة مندوبي البحث الجنائي وأطقم تابعة لقوات الامن الخاصة،  وأخذ أقوال الشهود وتم التعرف على مرتكبي هذه الجريمة .
 
وبحسب المصادر فإن التعرف على المسلحين تم عبر كاميرات المراقبة التابعة لمصلحة الجوازات، وتم تسليمهم من قبل قيادة اللواء لإدارة امن المحافظة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897