آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

تعز .. نجاة قيادي في كتائب أبي العباس من محاولة اغتيال ومقتل مدنيين واصابة “2” من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت كتائب أبي العباس السلفية ان قيادي في الكتائب تعرض لمحاولة اغتيال أمس الأحد 25 نوفمبر/تشرين ثان 2018.
 
و أشارت كتائب أبي العباس في بيان لها أن قائد السرية الأولى في الكتيبة الثالثة، النقيب يعقوب المجيدي تعرض لكمين مسلح جوار نقطة الشرطة العسكرية سابقا بمنطقة الضباب، إلى الجنوب الغربي من مدينة تعز.
 
و أوضحت أن أطقم كانت ترافق النقيب المجيدي تعرضت لوابل من الرصاص نتج عنها مقتل اثنين من المدنيين كانا يستقلان سيارتهما خلف الأطقم، واصابة اثنين من مرافقي المجيد، تم إسعافهم إلى مستشفى البريهي. واصفة حالتهما بالخطيرة. منوهة إلى أن الأطقم ما زالت معطوبة في مكان الحادث.
 
و أوضحت أن هذا الكمين هو الرابع على التوالي و نفس المكان الذي يستهدف قيادات الكتائب، حيث سبق و أن تم استهدف قائد جبهة الكدحة المقدم علاء العزي ثلاث مرات.
 
و طالبت كتائب أبي العباس الأجهزة الأمنية و أجهزتها الاستخباراتية و الوحدة العسكرية المسؤولة عن هذا القطاع وضع حد لمثل هذه الجرائم و معرفة الجناة و ضبطهم و تسليمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986