آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرارات جمهورية مرتقبة .. واستدعاء محافظ حضرموت إلى الرياض، وصفحة مقرب منه يكشف السبب!

قرارات جمهورية مرتقبة .. واستدعاء محافظ حضرموت إلى الرياض، وصفحة مقرب منه يكشف السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ذكر صحفي مقرب من محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني ان المحافظ غادر مساء الاثنين 26نوفمبر الى الرياض باستدعاء من التحالف العربي والشرعية.
 
وقال الصحفي الحضرمي والناشط صبري بن مخاشن ان مصادر مطلعة اكدت له انه خلال أيام سيتم تعين البحسني ملحقا عسكريا بالسفارة اليمنية بدولة الإمارات .
 
وتوقع بن مخاشن صدور قرار جمهوري بتعيين محافظ جديد للمحافظة وقائد للمنطقة العسكرية .
 
واضاف بن مخاشن انه يتم تدوال عدة أسماء وشخصيات حضرمية لتولي المناصب الجديدة منها اللواء سالم المنهالي والسفير المهندس فهد المنهالي والعميد العامري والمقدم بن حبريش والمهندس امين بارزيق والمهندس محمد العمودي.
 
واستطرد: بينما رشحت عدة أسماء وقيادات عسكرية لقيادة المنطقة والاركان منها العميد خالد بن طالب والعميد شيخ الحامد والعميد محمد باتيس والعقيد صبري التميمي, وكما أشرت المصادر انه من المحتمل ايضا اصدار قرار بتوحيد المنطقتين العسكرية الأولى والثانية بمنطقة عسكرية واحده .
 
يذكر أن بن مخاشن مقرب من محافظ حضرموت البحسني حسبما ذكرت موقع محلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1947