آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بريطانيا تصاب بخيبة أمل من امريكا حول مشروع قرارها في مجلس الأمن بشأن اليمن

بريطانيا تصاب بخيبة أمل من امريكا حول مشروع قرارها في مجلس الأمن بشأن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت وكالة رويترز إن الولايات المتحدة غيرُ مستعدة للتحرك بشأن مشروع قرار بريطاني مقدم لمجلس الأمن بشأن اليمن قبل انعقاد المشاورات القادمة.
 
وأضافت الوكالة أنها اطلعت على مذكرة تشير إلى أن أمريكا تراقب المباحثات المستمرة من أجل المشاورات القادمة والوضع على الأرض في اليمن.
 
وقالت إنها تتطلع لإضافة مزيد من التعليقات المهمة إلى مسودة القرار متى ما تتوفر المعلومات بشأن نتيجة المشاورات.
 
وكانت بريطانيا قد وزعت مسودة قرار بشأن اليمن على أعضاء المجلس قبل أسبوع، دون تحديد موعد للتصويت عليه.
 
من جهته، قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية إن المباحثات بشأن القرار الأممي بشأن اليمن جارية وسيُطرح للتصويت في المرحلة المناسبة لتحقيق أفضل النتائج.
 
ويواصل مجلس الأمن العمل على مسودة قرار تضم خمسة مطالب تقدم بها مسؤول المساعدات بالأمم المتحدة مارك لوكوك، تتعلق بهدنة إنسانية والسماح بوصول المساعدات وزيادة دعمها ودعم الاقتصاد والتعاون مع المبعوث الأممي بشأن عقد المشاورات.
 
وأبلغ جريفيث مجلس الأمن هذا الشهر بأن الأطراف اليمنية قدمت له تأكيدات قاطعة على التزامها بحضور محادثات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709