آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن تحديثات جديدة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، وُصفت بأنها ستغيّر اللعبة بالنسبة لتطبيقات الدردشة بصورة غير مسبوقة على الإطلاق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية تقريراً حول طبيعة التحديث الجديد لـ”واتساب”، الذي تم طرحه بصورة مؤقتة حاليا على نسخة “بيتا”.

وأوضحت أن التحديث الجديد على “واتساب” يتضمن تغييراً كبيراً في طريقة عرض الرسائل الصوتية.

وأطلق “واتساب” على الميزة الجديدة اسم “الرسائل الصوتية المتتابعة”، التي تسمح لمستخدمي التطبيق بتشغيل الرسائل الصوتية بصورة متعاقبة من دون الحاجة إلى النقر على كل رسالة على حدة.

كما نشر موقع “إم إس إن نيوز” تقريراً عن توفير التحديث الجديد لـ “واتساب” لجعل الاتصال الجماعي أسهل بصورة كبيرة.

ولن تحتاج الوسيلة الجديدة للاتصال الجماعي على “واتساب” إلا الاتصال بصديقك في أول مرة، ثم بعد ذلك تضيف الآخرين، بكل سهولة ويسر.

كما يمكن من خلال “واتساب” الضغط على زر جديد تمّت إضافته يُدعى “استدعاء جماعي” الذي يمكّن المستخدم من إمكانية إضافة 3 من أصدقائه إلى مكالمة جماعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842