آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن تحديثات جديدة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، وُصفت بأنها ستغيّر اللعبة بالنسبة لتطبيقات الدردشة بصورة غير مسبوقة على الإطلاق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية تقريراً حول طبيعة التحديث الجديد لـ”واتساب”، الذي تم طرحه بصورة مؤقتة حاليا على نسخة “بيتا”.

وأوضحت أن التحديث الجديد على “واتساب” يتضمن تغييراً كبيراً في طريقة عرض الرسائل الصوتية.

وأطلق “واتساب” على الميزة الجديدة اسم “الرسائل الصوتية المتتابعة”، التي تسمح لمستخدمي التطبيق بتشغيل الرسائل الصوتية بصورة متعاقبة من دون الحاجة إلى النقر على كل رسالة على حدة.

كما نشر موقع “إم إس إن نيوز” تقريراً عن توفير التحديث الجديد لـ “واتساب” لجعل الاتصال الجماعي أسهل بصورة كبيرة.

ولن تحتاج الوسيلة الجديدة للاتصال الجماعي على “واتساب” إلا الاتصال بصديقك في أول مرة، ثم بعد ذلك تضيف الآخرين، بكل سهولة ويسر.

كما يمكن من خلال “واتساب” الضغط على زر جديد تمّت إضافته يُدعى “استدعاء جماعي” الذي يمكّن المستخدم من إمكانية إضافة 3 من أصدقائه إلى مكالمة جماعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1232