آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن تحديثات جديدة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، وُصفت بأنها ستغيّر اللعبة بالنسبة لتطبيقات الدردشة بصورة غير مسبوقة على الإطلاق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية تقريراً حول طبيعة التحديث الجديد لـ”واتساب”، الذي تم طرحه بصورة مؤقتة حاليا على نسخة “بيتا”.

وأوضحت أن التحديث الجديد على “واتساب” يتضمن تغييراً كبيراً في طريقة عرض الرسائل الصوتية.

وأطلق “واتساب” على الميزة الجديدة اسم “الرسائل الصوتية المتتابعة”، التي تسمح لمستخدمي التطبيق بتشغيل الرسائل الصوتية بصورة متعاقبة من دون الحاجة إلى النقر على كل رسالة على حدة.

كما نشر موقع “إم إس إن نيوز” تقريراً عن توفير التحديث الجديد لـ “واتساب” لجعل الاتصال الجماعي أسهل بصورة كبيرة.

ولن تحتاج الوسيلة الجديدة للاتصال الجماعي على “واتساب” إلا الاتصال بصديقك في أول مرة، ثم بعد ذلك تضيف الآخرين، بكل سهولة ويسر.

كما يمكن من خلال “واتساب” الضغط على زر جديد تمّت إضافته يُدعى “استدعاء جماعي” الذي يمكّن المستخدم من إمكانية إضافة 3 من أصدقائه إلى مكالمة جماعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.201