أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جماعة الحوثي حجبت جميع المواقع الاخبارية ومواقع الوكالات العالمية .. لكن عند حجب المسيرة صاحت

حجبت جماعة الحوثي المسيطرة بصنعاء مئات المواقع الاخبارية وحتى مواقع الوكالات العالمية منها رويترز، لكن عند حجب قناة المسيرة استنفرت وصاحت، وقالت ان حجب المسيرة هو حجب للحقيقة.

وتم اليوم حجب قناتي المسيرة الفضائية والمسيرة مباشر على قمر النايل سات، وهو ما ادى الى استنفار جميع المواقع والصحف والصفحات التابعة لجماعة الحوثين لتدين حجب المسيرة واصفه الحجب بأنه حجب للحقيقة.

وقالت عدد من وسائل إعلام الحوثي إن شركات الأقمار الصناعية رضخت لضغوط ما اسمته بتحالف العدوان السعودي الأمريكي وحجبت بث قناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات

وكان وزير الإعلام معمر الإرياني قال في وقت سابق إنه تم إيقاف بث قناة المسيرة التابعة لميليشيات الحوثي على قمر النايل سات بعد جهود حثيثة بذلتها الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الإعلام وبدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأوضح الوزير في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة تسعى لإيقاف القنوات الرسمية المختطفة لدى ميليشيا الحوثي بصنعاء (اليمن وعدن وسبأ)،  والتي تبث من خلالها سمومها الطائفية وتمارس التحريض على العنف والكراهية في أوساط المجتمع اليمني.
 
 

Total time: 0.1845