آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشتباكات عنيفة نتيجة هجوم عنيف ومباغت للحوثيين على مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة

اشتباكات عنيفة نتيجة هجوم عنيف ومباغت للحوثيين على مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اندلعت الليلة الماضية اشتباكات عنيفة داخل مدينة الحديدة نتيجة هجوم شنه جماعة الحوثي.

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات التي استمرت لساعات وقعت شمال شرق مدينة الحديدة وبالقرب من جامعة الحديدة شن خلالها الحوثيون هجوم واسع رافقه قصف مدفعي.

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة تمكنت من كسر الهجوم الحوثي وصده.

واسفرت المواجهات عن استشهاد امرأة مسنة وشاب وإصابة فتاة حالتها خطرة في حارة زايد شارع 24 إثر سقوط قذيفتين على منزل وبقالة في الحي.

وبحسب ما اورده الصحفي بسيم الجناني، فإن اطقم الحوثيين هرعت للمكان عقب سقوط القذائف وقاموا بجمع الشظايا وغادروا الحي السكني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981