آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة نتيجة هجوم عنيف ومباغت للحوثيين على مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة

اشتباكات عنيفة نتيجة هجوم عنيف ومباغت للحوثيين على مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

اندلعت الليلة الماضية اشتباكات عنيفة داخل مدينة الحديدة نتيجة هجوم شنه جماعة الحوثي.

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات التي استمرت لساعات وقعت شمال شرق مدينة الحديدة وبالقرب من جامعة الحديدة شن خلالها الحوثيون هجوم واسع رافقه قصف مدفعي.

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة تمكنت من كسر الهجوم الحوثي وصده.

واسفرت المواجهات عن استشهاد امرأة مسنة وشاب وإصابة فتاة حالتها خطرة في حارة زايد شارع 24 إثر سقوط قذيفتين على منزل وبقالة في الحي.

وبحسب ما اورده الصحفي بسيم الجناني، فإن اطقم الحوثيين هرعت للمكان عقب سقوط القذائف وقاموا بجمع الشظايا وغادروا الحي السكني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3311