آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواجهات عنيفة مع الحوثيين في دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر إعلامية إن أكثر من 18 مسلح حوثي لقوا مصرعهم وجرح عددا آخر في تصدي قوات الجيش الوطني لعدة تسللات للحوثيين على عددا من مواقع الجيش في جبهة دمت شمال الضالع.
 
وقال قائد عمليات اللواء الرابع - إحتياط العقيد عبدالكريم الفرح ،إن قوات الجيش تمكنت من افشال عدة محاولات تسلل لجماعة الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت.
 
وأوضح الفرح، أن مجاميع حوثية حاولت التسلل نحو مواقع الجيش في تبة الحريوه والتباب المجاوره لها وجبل حصمي وتباب جبل كنه في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، لتندلع المواجهات على إثرها مع قوات الجيش الوطني بمختلف أنواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة.
 
وأفاد قائد عمليات اللواء الرابع إحتياط، سقوط شهيد من جنود اللواء الرابع احتياط ويدعى اسامه صدام الجماعي ،استشهد في تلك المواجهات وجرح سته اخرين.
 
 هذا ويعد هذا الهجوم هو الاعنف لمسلحي جماعة الحوثي على مواقع الجيش الوطني في جبهة دمت منذ إندلاع المواجهات بين الجانبين قبل اسبوعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0708