آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات عنيفة مع الحوثيين في دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصادر إعلامية إن أكثر من 18 مسلح حوثي لقوا مصرعهم وجرح عددا آخر في تصدي قوات الجيش الوطني لعدة تسللات للحوثيين على عددا من مواقع الجيش في جبهة دمت شمال الضالع.
 
وقال قائد عمليات اللواء الرابع - إحتياط العقيد عبدالكريم الفرح ،إن قوات الجيش تمكنت من افشال عدة محاولات تسلل لجماعة الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت.
 
وأوضح الفرح، أن مجاميع حوثية حاولت التسلل نحو مواقع الجيش في تبة الحريوه والتباب المجاوره لها وجبل حصمي وتباب جبل كنه في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، لتندلع المواجهات على إثرها مع قوات الجيش الوطني بمختلف أنواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة.
 
وأفاد قائد عمليات اللواء الرابع إحتياط، سقوط شهيد من جنود اللواء الرابع احتياط ويدعى اسامه صدام الجماعي ،استشهد في تلك المواجهات وجرح سته اخرين.
 
 هذا ويعد هذا الهجوم هو الاعنف لمسلحي جماعة الحوثي على مواقع الجيش الوطني في جبهة دمت منذ إندلاع المواجهات بين الجانبين قبل اسبوعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526