آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأمين العام للأمم المتحدة: لا اريد رفع سقف التوقعات بشأن محادثات السويد بسبب عدد من الانتكاسات التي وقعت

الأمين العام للأمم المتحدة: لا اريد رفع سقف التوقعات بشأن محادثات السويد بسبب عدد من الانتكاسات التي وقعت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن المنظمة الدولية ”تسعى جاهدة لضمان بدء محادثات سلام جادة في اليمن“ قبل نهاية العام.
 
وأدلى أنطونيو  غوتيريش، بتلك التصريحات في بوينس آيرس قبيل بدء قمة مجموعة العشرين. وقال إنه لا يريد رفع سقف التوقعات بشأن المحادثات بسبب ”عدد من الانتكاسات التي وقعت“ لكنه أضاف أنه متفائل بأن المحادثات سوف تُستأنف.
 
وتابع غوتيريش، ”نعمل جاهدين لتهيئة الأجواء لبدء محادثات السلام تلك، نأمل أن تبدأ هذا العام“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922