آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في حالة نادرة.. طعن عريس قاعد قاعة العرس في خميس مشيط بالسعودية

في حالة نادرة.. طعن عريس قاعد قاعة العرس في خميس مشيط بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة أظهرت آثار حادث تعرض عريس للطعن في الرقبة داخل قاعة أفراح في خميس مشيط. ووثقت الصورة وجود الدماء على الأرض وبعثرة بعض الملابس وتجمع عدد من الأشخاص “على ما يبدو ” لحظة مغادرتهم القاعة.
 
وعلمت مصادر أن  الحالة الصحية لـ ”العريس” مستقرة بعد نقله لأحد المستشفيات الخاصة فور وقوع الحادث وتم إجراء عملية جراحية ناجحة  على الرغم من خطورة الإصابة.
 
كما أشارت التفاصيل  أن الجاني تسلل إلى حفل الزفاف واقترب من العريس بدعوى إعطائه مبلغا من المال كـ ”هدية” تقدم في حفلات الزفاف ثم فاجئ الجميع بإخراج سلاح أبيض من داخل ملابسه وهاجم العريس مسددا له جرح طعني في الرقبة.
وتابع: شهدت قاعة العرس حالة من الفزع بين الحضور خاصة بعد أن سالت دماء العريس على جسده وملابسه وسقوطه على الأرض التي تلطخت بالدماء أيضا . مضيفا أنه تم ضبط المتهم وتحفظت عليه الجهات الأمنية لإجراء التحقيقات اللازمة .
وحول سبب الاعتداء على العريس : قال المصدر أنه حتى الآن لم يتم معرفة سبب الحادث مشيرا إلى أن الجميع في انتظار نتائج التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669