آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في حالة نادرة.. طعن عريس قاعد قاعة العرس في خميس مشيط بالسعودية

في حالة نادرة.. طعن عريس قاعد قاعة العرس في خميس مشيط بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة أظهرت آثار حادث تعرض عريس للطعن في الرقبة داخل قاعة أفراح في خميس مشيط. ووثقت الصورة وجود الدماء على الأرض وبعثرة بعض الملابس وتجمع عدد من الأشخاص “على ما يبدو ” لحظة مغادرتهم القاعة.
 
وعلمت مصادر أن  الحالة الصحية لـ ”العريس” مستقرة بعد نقله لأحد المستشفيات الخاصة فور وقوع الحادث وتم إجراء عملية جراحية ناجحة  على الرغم من خطورة الإصابة.
 
كما أشارت التفاصيل  أن الجاني تسلل إلى حفل الزفاف واقترب من العريس بدعوى إعطائه مبلغا من المال كـ ”هدية” تقدم في حفلات الزفاف ثم فاجئ الجميع بإخراج سلاح أبيض من داخل ملابسه وهاجم العريس مسددا له جرح طعني في الرقبة.
وتابع: شهدت قاعة العرس حالة من الفزع بين الحضور خاصة بعد أن سالت دماء العريس على جسده وملابسه وسقوطه على الأرض التي تلطخت بالدماء أيضا . مضيفا أنه تم ضبط المتهم وتحفظت عليه الجهات الأمنية لإجراء التحقيقات اللازمة .
وحول سبب الاعتداء على العريس : قال المصدر أنه حتى الآن لم يتم معرفة سبب الحادث مشيرا إلى أن الجميع في انتظار نتائج التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2664