آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الجيش تشن هجوما جديدا على الحوثيين في جبهة قانية بالبيضاء

قوات الجيش تشن هجوما جديدا على الحوثيين في جبهة قانية بالبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
شنت قوات الجيش الوطني، صباح اليوم السبت، هجوما كبيرا على مواقع جماعة الحوثي في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.
 
وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني شنت هجوما واسعا لتحرير ما تبقى من مواقع يتمركز بها الحوثيون وأهمها الحمة السوداء الاستراتيجية،  والتي كانت من أهم المواقع، وتشكل مدخل لتحرير بقية المواقع التي يتمركز بها الحوثيون في اليسبل والوهبية بمديرية الملاجم.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش تحاصر الحمة السوداء من عدة جهات وتحريرها مسألة وقت، في الوقت الذي تدك فيه مدفعية جهنم التابعة للتحالف العربي مواقع وتجمعات العدو  بأكثر من 10 قذائف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1602