آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تحتجز جماعة الحوثي بمحافظة حجة عددا من مشائخ ووجهاء مديرية كشر،  التي يرفض ابنائها تحويل قراهم الى ثكنات مسلحة للميليشيات لمواجهة قوات الشرعية، التي باتت قريبة من حجور اثر سيطرتها على مثلث عاهم مؤخرا .
 
وأكدت مصادر مطلعة في تصريح للصحوة نت بأن الميليشيات احتجزت عددا من مشائخ كشر بينهم الشيخ / ماجد محسن ريبان ، منذ منتصف نوفمبر الجاري ، للضغط على ابناء المديرية الذي رفضوا اي تواجد الميليشيات الحوثي كمراكز لمسلحيهم ، لادراكهم لمآلات ذلك على المدنيين .
 
واشارت المصادر الى ان الميليشيات تسعى بكل الوسائل لاتخاذ جبال كشر المطلة على سوق عاهم ومستبأ وحيران ، مواقع لعرقلة اي تقدم لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي نحو مركز مستبأ ومنها الى باقي حجور و الشرفين ، التي تستعد قوات الشرعية للتقدم نحوها .
 
احتجاز الميليشيات لمشائخ كشر لاقت استياء كبيرا لدى ابناء المحافظة الذين طالبوا بسرعة الافراج عنهم ، مبدين اسفهم لمثل هذه الاجراءات التعسفية بحق ابناء حجور .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1717