آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تحتجز جماعة الحوثي بمحافظة حجة عددا من مشائخ ووجهاء مديرية كشر،  التي يرفض ابنائها تحويل قراهم الى ثكنات مسلحة للميليشيات لمواجهة قوات الشرعية، التي باتت قريبة من حجور اثر سيطرتها على مثلث عاهم مؤخرا .
 
وأكدت مصادر مطلعة في تصريح للصحوة نت بأن الميليشيات احتجزت عددا من مشائخ كشر بينهم الشيخ / ماجد محسن ريبان ، منذ منتصف نوفمبر الجاري ، للضغط على ابناء المديرية الذي رفضوا اي تواجد الميليشيات الحوثي كمراكز لمسلحيهم ، لادراكهم لمآلات ذلك على المدنيين .
 
واشارت المصادر الى ان الميليشيات تسعى بكل الوسائل لاتخاذ جبال كشر المطلة على سوق عاهم ومستبأ وحيران ، مواقع لعرقلة اي تقدم لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي نحو مركز مستبأ ومنها الى باقي حجور و الشرفين ، التي تستعد قوات الشرعية للتقدم نحوها .
 
احتجاز الميليشيات لمشائخ كشر لاقت استياء كبيرا لدى ابناء المحافظة الذين طالبوا بسرعة الافراج عنهم ، مبدين اسفهم لمثل هذه الاجراءات التعسفية بحق ابناء حجور .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0786