آخر الأخبار :
جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تحتجز جماعة الحوثي بمحافظة حجة عددا من مشائخ ووجهاء مديرية كشر،  التي يرفض ابنائها تحويل قراهم الى ثكنات مسلحة للميليشيات لمواجهة قوات الشرعية، التي باتت قريبة من حجور اثر سيطرتها على مثلث عاهم مؤخرا .
 
وأكدت مصادر مطلعة في تصريح للصحوة نت بأن الميليشيات احتجزت عددا من مشائخ كشر بينهم الشيخ / ماجد محسن ريبان ، منذ منتصف نوفمبر الجاري ، للضغط على ابناء المديرية الذي رفضوا اي تواجد الميليشيات الحوثي كمراكز لمسلحيهم ، لادراكهم لمآلات ذلك على المدنيين .
 
واشارت المصادر الى ان الميليشيات تسعى بكل الوسائل لاتخاذ جبال كشر المطلة على سوق عاهم ومستبأ وحيران ، مواقع لعرقلة اي تقدم لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي نحو مركز مستبأ ومنها الى باقي حجور و الشرفين ، التي تستعد قوات الشرعية للتقدم نحوها .
 
احتجاز الميليشيات لمشائخ كشر لاقت استياء كبيرا لدى ابناء المحافظة الذين طالبوا بسرعة الافراج عنهم ، مبدين اسفهم لمثل هذه الاجراءات التعسفية بحق ابناء حجور .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6906