آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلام الحوثي يفضح نفسه في الحديدة.. شاهد (صورة)

الصورة التي نقلها إعلام الحوثي للقصف وقال انه نتيجة قصف الطيران
الصورة التي نقلها إعلام الحوثي للقصف وقال انه نتيجة قصف الطيران

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال الصحفي بسيم الجناني، إن الإعلام الحوثي فضح نفسه خلال تغطيته لما حدث في الحديدة  فجر أمس الجمعة في شارع زايد والتي قال القصف نتيجة قصف من طيران التحالف.
 
وقال إن القصف ناتج عن قذائف اطلقها مسلحوا الحوثي من أحد احياء القريبة.
 
مضيفاً بقوله: وفضحهم الله بتغطيتهم للواقعة ،  وأظهروا الفجوة التي تسببت بها القذيفة وسقطت داخل المنزل والغريب أنهم مصممين في تقريرهم التلفزيوني أنه قصف طيران ،  بالله عليكم هل هذه الفجوة في الصورة والضرر ناجم عن صاروخ ينزل من طائرة ،  لو كانوا قالوا قذائف من القوات المشتركة كان ممكن تنطلي الكذبة. 
 
وتابع بقوله: في السابق ومع إنطلاق عمليات التحالف كنا نواجه السفهاء ومبررين قصف الطيران ونتحداهم كون الوحيد حينها من كان يقصف هو الطيران ولا وجود لأي مظاهر حرب وصواريخ وكاتيوشا وقذائف كما يستخدمها الحوثي اليوم ويقتل بها السكان في كثير حوادث ولنا في مستشفى الثورة وحي الربصة وسوق الصيد أمثلة وغيرها من الجرائم اليومية في المديريات ، اليوم المعادلة تغيرت وظهر وجه الحوثي القبيح والإجرامي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1637