آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن غارات جوية مباغتة على عدد من أطقم الحوثي العسكرية في محافظة البيضاء، اليوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018.
 
وقال مصدر عسكري، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت 3 أطقم للميليشيات الحوثية مما أدى إلى مقتل كل من عليها من عناصر في جبهة الملاجم.
 
وأكد المصدر أن قصف التحالف جاء بالتزمن مع تقدم كبير للقوات الحكومية بقيادة محافظ المحافظة قائد محور البيضاء اللواء ناصر السوادي وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح.
 
وأضاف المصدر أن القوات الحكومية تواصل عمليتها العسكرية وتقدمها لاستكمال تحرير ما تبقى من سلسلة جبال الكبار في جبهة الملاجم.
 
وفي جبهة قانية الوهبية حاصرت القوات الحكومية مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية في الحمة السوداء في ظل استمرار القصف المدفعي على مواقع المليشيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1843