آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن غارات جوية مباغتة على عدد من أطقم الحوثي العسكرية في محافظة البيضاء، اليوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018.
 
وقال مصدر عسكري، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت 3 أطقم للميليشيات الحوثية مما أدى إلى مقتل كل من عليها من عناصر في جبهة الملاجم.
 
وأكد المصدر أن قصف التحالف جاء بالتزمن مع تقدم كبير للقوات الحكومية بقيادة محافظ المحافظة قائد محور البيضاء اللواء ناصر السوادي وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح.
 
وأضاف المصدر أن القوات الحكومية تواصل عمليتها العسكرية وتقدمها لاستكمال تحرير ما تبقى من سلسلة جبال الكبار في جبهة الملاجم.
 
وفي جبهة قانية الوهبية حاصرت القوات الحكومية مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية في الحمة السوداء في ظل استمرار القصف المدفعي على مواقع المليشيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3425