آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

طيران التحالف يباغت عدد من أطقم الحوثيين في البيضاء.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن غارات جوية مباغتة على عدد من أطقم الحوثي العسكرية في محافظة البيضاء، اليوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018.
 
وقال مصدر عسكري، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت 3 أطقم للميليشيات الحوثية مما أدى إلى مقتل كل من عليها من عناصر في جبهة الملاجم.
 
وأكد المصدر أن قصف التحالف جاء بالتزمن مع تقدم كبير للقوات الحكومية بقيادة محافظ المحافظة قائد محور البيضاء اللواء ناصر السوادي وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح.
 
وأضاف المصدر أن القوات الحكومية تواصل عمليتها العسكرية وتقدمها لاستكمال تحرير ما تبقى من سلسلة جبال الكبار في جبهة الملاجم.
 
وفي جبهة قانية الوهبية حاصرت القوات الحكومية مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية في الحمة السوداء في ظل استمرار القصف المدفعي على مواقع المليشيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2499