آخر الأخبار :
الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن فريق كانساس سيتي تشيفس المنافس في دوري كرة القدم الأميركية الاستغناء عن أحد أبرز لاعبيه كريم هانت، بعد انتشار شريط يظهره وهو يعتدي بالضرب على امرأة.
ويأتى القرار، الذي أعلنه النادي، الجمعة، بعد إعلان رابطة الدوري الأميركي وضع هانت على "لائحة الإعفاء"، مما يعني منعه من خوض التمارين أو اللعب، بعدما نشر موقع "تي إم زي" المتخصص بأخبار الفن والمشاهير، شريطا مصورا يعود فبراير الماضي، ويظهر فيه هانت (23 عاما) يعتدي بالضرب في أحد فنادق كليفلاند.
 
وأظهر الشريط، الذي يبدو أنه ملتقط من إحدى كاميرات المراقبة، اللاعب وهو يتجادل مع امرأة، قبل أن يقوم بدفعها بيده.
 
وقام عدد من الأشخاص، الذين كانوا برفقة اللاعب تهدئته وإبعاده، إلا أنه حاول الإفلات منهم ودفعهم، مما أدى إلى سقوط أحدهم أرضا.
 
وبسبب هذا الدفعة، سقط أحد الأشخاص، الذين كانوا مع هانت، ما أدى إلى سقوط المرأة بدورها، وبينما كانت الأخيرة لا تزال جالسة على الأرض، اقترب منها هانت وقام بركلها.
 
وقال متحدث باسم الفريق: "في وقت سابق من هذه السنة، علمنا بوقوع حادث يتعلق باللاعب كريم هانت (...) في ذلك الوقت، بدأت رابطة الدوري وهيئات تطبيق القانون تحقيقاتها بهذا الشأن. من جانبنا، تحدث عدد من أعضاء إدارتنا مع كريم مباشرة، الا أنه لم يكن صادقا".
 
ونقلت "فرانس برس" عن المتحدث "شريط الفيديو الذي تم بثه اليوم يؤكد الحادثة. نحن نستغني عن خدمات كريم فورا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2061