آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن فريق كانساس سيتي تشيفس المنافس في دوري كرة القدم الأميركية الاستغناء عن أحد أبرز لاعبيه كريم هانت، بعد انتشار شريط يظهره وهو يعتدي بالضرب على امرأة.
ويأتى القرار، الذي أعلنه النادي، الجمعة، بعد إعلان رابطة الدوري الأميركي وضع هانت على "لائحة الإعفاء"، مما يعني منعه من خوض التمارين أو اللعب، بعدما نشر موقع "تي إم زي" المتخصص بأخبار الفن والمشاهير، شريطا مصورا يعود فبراير الماضي، ويظهر فيه هانت (23 عاما) يعتدي بالضرب في أحد فنادق كليفلاند.
 
وأظهر الشريط، الذي يبدو أنه ملتقط من إحدى كاميرات المراقبة، اللاعب وهو يتجادل مع امرأة، قبل أن يقوم بدفعها بيده.
 
وقام عدد من الأشخاص، الذين كانوا برفقة اللاعب تهدئته وإبعاده، إلا أنه حاول الإفلات منهم ودفعهم، مما أدى إلى سقوط أحدهم أرضا.
 
وبسبب هذا الدفعة، سقط أحد الأشخاص، الذين كانوا مع هانت، ما أدى إلى سقوط المرأة بدورها، وبينما كانت الأخيرة لا تزال جالسة على الأرض، اقترب منها هانت وقام بركلها.
 
وقال متحدث باسم الفريق: "في وقت سابق من هذه السنة، علمنا بوقوع حادث يتعلق باللاعب كريم هانت (...) في ذلك الوقت، بدأت رابطة الدوري وهيئات تطبيق القانون تحقيقاتها بهذا الشأن. من جانبنا، تحدث عدد من أعضاء إدارتنا مع كريم مباشرة، الا أنه لم يكن صادقا".
 
ونقلت "فرانس برس" عن المتحدث "شريط الفيديو الذي تم بثه اليوم يؤكد الحادثة. نحن نستغني عن خدمات كريم فورا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711