آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة الحوثي تعلن موعد مغادرة وفدها المفاوض إلى السويد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أفاد مصدر حوثي، مساء اليوم الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول، بأن وفد الجماعة سيغادر خلال الساعات القادمة إلى «السويد» للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 
ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسبة، عن مصدر مسؤول في جماعة الحوثيين تأكيده بأن «بعض أعضاء الوفد المكون بين جماعة الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام سيغادرون العاصمة صنعاء خلال الـ48 ساعة القادمة، متوجهين إلى العاصمة السويدية ستوكهلم، فيما سيتوجه بقية الاعضاء المتواجدين خارج اليمن إلى السويد مباشرة».
 
وأكد المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، اليوم الأحد، أنه تلقى دعوة الأمين العام للأمم المتحدة للمشاركة في مشاورات السلام المزمع أن تبدأ في السادس من ديسمبر الحالي بالعاصمة السويدية.
 
وكانت الامم المتحدة ودول أخرى، دعت إلى إيقاف الحرب في اليمن، واستئناف الحوار بين أطراف الصراع قبل نهاية العام الجاري، في وقت يسعى المبعوث الخاص لأمين عام الأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، لجمع الفرقاء على طاولة المفاوضات في السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704