آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة الحوثي تعلن موعد مغادرة وفدها المفاوض إلى السويد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أفاد مصدر حوثي، مساء اليوم الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول، بأن وفد الجماعة سيغادر خلال الساعات القادمة إلى «السويد» للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 
ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسبة، عن مصدر مسؤول في جماعة الحوثيين تأكيده بأن «بعض أعضاء الوفد المكون بين جماعة الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام سيغادرون العاصمة صنعاء خلال الـ48 ساعة القادمة، متوجهين إلى العاصمة السويدية ستوكهلم، فيما سيتوجه بقية الاعضاء المتواجدين خارج اليمن إلى السويد مباشرة».
 
وأكد المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، اليوم الأحد، أنه تلقى دعوة الأمين العام للأمم المتحدة للمشاركة في مشاورات السلام المزمع أن تبدأ في السادس من ديسمبر الحالي بالعاصمة السويدية.
 
وكانت الامم المتحدة ودول أخرى، دعت إلى إيقاف الحرب في اليمن، واستئناف الحوار بين أطراف الصراع قبل نهاية العام الجاري، في وقت يسعى المبعوث الخاص لأمين عام الأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، لجمع الفرقاء على طاولة المفاوضات في السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2031