آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة الحوثي تعلن موعد مغادرة وفدها المفاوض إلى السويد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أفاد مصدر حوثي، مساء اليوم الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول، بأن وفد الجماعة سيغادر خلال الساعات القادمة إلى «السويد» للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 
ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسبة، عن مصدر مسؤول في جماعة الحوثيين تأكيده بأن «بعض أعضاء الوفد المكون بين جماعة الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام سيغادرون العاصمة صنعاء خلال الـ48 ساعة القادمة، متوجهين إلى العاصمة السويدية ستوكهلم، فيما سيتوجه بقية الاعضاء المتواجدين خارج اليمن إلى السويد مباشرة».
 
وأكد المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، اليوم الأحد، أنه تلقى دعوة الأمين العام للأمم المتحدة للمشاركة في مشاورات السلام المزمع أن تبدأ في السادس من ديسمبر الحالي بالعاصمة السويدية.
 
وكانت الامم المتحدة ودول أخرى، دعت إلى إيقاف الحرب في اليمن، واستئناف الحوار بين أطراف الصراع قبل نهاية العام الجاري، في وقت يسعى المبعوث الخاص لأمين عام الأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، لجمع الفرقاء على طاولة المفاوضات في السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1535