آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن موعد انطلاق مشاورات السلام اليمنية في السويد

الكشف عن موعد انطلاق مشاورات السلام اليمنية في السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت مصادر سياسية يمنية، اليوم، إن مشاورات السلام اليمنية ستنطلق الأربعاء المقبل، الموافق لـ 5 ديسمبر.
 
وأكدت المصادر وفق مراسل رويترز في اليمن، نقلاً عن مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أن "انطلاق المشاورات الأربعاء القادم، يأتي بعد حل كل الإشكالات المتعلقة بنقل 50 من جرحى الحوثيين إلى مسقط".
 
وأضافت المصادر، أنه "من المقرر نقل 50 جريحاً من الحوثيين يوم غد الإثنين، إلى العاصمة العمانية مسقط".
 
على صعيد متصل، أكد مصدر دبلوماسي يمني، أن المشاورات ستعقد في قلعة "يوهانس ريغ" الواقعة على مسافة 25 كيلومتراً من ستوكهولم في مقاطعة "يوترورا" السويدية.
 
وأضاف أن "الأربعاء ربما يُخصص لجلسة افتتاحية من الأمم المتحدة يعقبها في التالي، انطلاق المشاورات التي ستمتد من الخميس القادم، إلى 14 ديسمبر (كانون الأول)، ما يعني أن سقف المشاورات لن يتجاوز أسبوعاً واحداً".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521