آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن موعد انطلاق مشاورات السلام اليمنية في السويد

الكشف عن موعد انطلاق مشاورات السلام اليمنية في السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر سياسية يمنية، اليوم، إن مشاورات السلام اليمنية ستنطلق الأربعاء المقبل، الموافق لـ 5 ديسمبر.
 
وأكدت المصادر وفق مراسل رويترز في اليمن، نقلاً عن مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أن "انطلاق المشاورات الأربعاء القادم، يأتي بعد حل كل الإشكالات المتعلقة بنقل 50 من جرحى الحوثيين إلى مسقط".
 
وأضافت المصادر، أنه "من المقرر نقل 50 جريحاً من الحوثيين يوم غد الإثنين، إلى العاصمة العمانية مسقط".
 
على صعيد متصل، أكد مصدر دبلوماسي يمني، أن المشاورات ستعقد في قلعة "يوهانس ريغ" الواقعة على مسافة 25 كيلومتراً من ستوكهولم في مقاطعة "يوترورا" السويدية.
 
وأضاف أن "الأربعاء ربما يُخصص لجلسة افتتاحية من الأمم المتحدة يعقبها في التالي، انطلاق المشاورات التي ستمتد من الخميس القادم، إلى 14 ديسمبر (كانون الأول)، ما يعني أن سقف المشاورات لن يتجاوز أسبوعاً واحداً".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094