آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
استكملت القوات الحكومية، الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية في مديرية رازح شمالي محافظة صعدة.
 
ونفذت قوات اللواء السابع حرس حدود، عملية هجومية مباغتة على مواقع تمركز جماعة الحوثي في السلسلة الجبلية، على إثرها لاذ مسلحوها بالفرار.
 
وساندت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، قوات الجيش في الهجوم، وقصفت بعدة غارات الجوية تحصينات الحوثيين وتعزيزاتهم.
 
وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية، أسفرت المواجهات والغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين ، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة.
 
إلى ذلك طهرت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش، المواقع والتباب المحررة في السلسلة الجبلية، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها المليشيا قبل فرارها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2115