آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استكملت القوات الحكومية، الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية في مديرية رازح شمالي محافظة صعدة.
 
ونفذت قوات اللواء السابع حرس حدود، عملية هجومية مباغتة على مواقع تمركز جماعة الحوثي في السلسلة الجبلية، على إثرها لاذ مسلحوها بالفرار.
 
وساندت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، قوات الجيش في الهجوم، وقصفت بعدة غارات الجوية تحصينات الحوثيين وتعزيزاتهم.
 
وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية، أسفرت المواجهات والغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين ، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة.
 
إلى ذلك طهرت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش، المواقع والتباب المحررة في السلسلة الجبلية، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها المليشيا قبل فرارها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0504