آخر الأخبار :
نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

استكمال تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية برازح صعدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
استكملت القوات الحكومية، الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، تحرير سلسلة جبل الأزهور الاستراتيجية في مديرية رازح شمالي محافظة صعدة.
 
ونفذت قوات اللواء السابع حرس حدود، عملية هجومية مباغتة على مواقع تمركز جماعة الحوثي في السلسلة الجبلية، على إثرها لاذ مسلحوها بالفرار.
 
وساندت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، قوات الجيش في الهجوم، وقصفت بعدة غارات الجوية تحصينات الحوثيين وتعزيزاتهم.
 
وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية، أسفرت المواجهات والغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين ، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة.
 
إلى ذلك طهرت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش، المواقع والتباب المحررة في السلسلة الجبلية، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها المليشيا قبل فرارها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3175