آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
وثقت كاميرا خاصة بمراقبة حركة المرور فضيحة خلال سباق نصف ماراثون، أقيم في مدينة شينزين الصينية، الخميس الماضي.
والتقطت كاميرات المرور عدائين سلكوا طريقا مختصرا يقع على بعد كيلومتر قبل المنعطف الذي كان من المفترض أن يسلكوه، مما قلص نحو 10 في المئة من مسافة السباق المحددة، التي تمتد إلى 21 كيلومترا.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا)، نقلا عن المنظمين، أن 258 عداء عوقبوا بسبب اعتمادهم أساليب مختلفة من الغش في السباق.
وذكر المنظمون أنهم اكتشفوا أن عددا “كبيرا” من العدائين اختصروا الطريق، الذي يمر وسط الأشجار.
وتضمنت أساليب الغش الأخرى: ارتداء سترات مزيفة والركض نيابة عن المتسابق الأصلي والتسجيل بوثائق مزورة. وقال المنظمون إن بعض المتنافسين “الغشاشين” سيمنعون مدى الحياة من المشاركة في الماراثون.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8114) قراءة

Total time: 0.177