آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

طهرت المقاومة اليمنية الساعات الماضية عدداً من البنايات المطلة على معسكر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فيما حولت جماعة الحوثي مباني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة إلى متارس وثكنات عسكرية، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحا أن المليشيات الحوثية وفي إطار خروقاتها المستمرة للهدنة الإنسانية كثفت قصفها على الشوارع والأحياء السكنية المحررة من داخل الأحياء السكنية المحيطة بمعسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي الأمر الذي دفع حراس الجمهورية للرد بقوة.
 
وأضاف أن وحدات نوعية من ألوية حراس الجمهورية مدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع اشتبكت مع عناصر المليشيات الحوثية وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار الجماعي إلى داخل الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي.
 
ولفت إلى أن فرق الهندسة تقوم بمسح وتفكيك شبكات الألغام من البنايات التي تم دحر عناصر المليشيات منها.
 
وتكمن أهمية تلك المباني في كونها مطلة على معسكر القيادة الذي بات في مرمى نيران أبطال حراس الجمهورية، وفقا لذات المصدر.
 
ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد أولية تظهر تطهير عدد من البنايات، كما تبين استخدام المليشيات الحوثية منازل المواطنين لسلاح القناصة.

وكالة 2 ديسمبر

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0862