آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

طهرت المقاومة اليمنية الساعات الماضية عدداً من البنايات المطلة على معسكر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فيما حولت جماعة الحوثي مباني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة إلى متارس وثكنات عسكرية، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحا أن المليشيات الحوثية وفي إطار خروقاتها المستمرة للهدنة الإنسانية كثفت قصفها على الشوارع والأحياء السكنية المحررة من داخل الأحياء السكنية المحيطة بمعسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي الأمر الذي دفع حراس الجمهورية للرد بقوة.
 
وأضاف أن وحدات نوعية من ألوية حراس الجمهورية مدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع اشتبكت مع عناصر المليشيات الحوثية وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار الجماعي إلى داخل الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي.
 
ولفت إلى أن فرق الهندسة تقوم بمسح وتفكيك شبكات الألغام من البنايات التي تم دحر عناصر المليشيات منها.
 
وتكمن أهمية تلك المباني في كونها مطلة على معسكر القيادة الذي بات في مرمى نيران أبطال حراس الجمهورية، وفقا لذات المصدر.
 
ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد أولية تظهر تطهير عدد من البنايات، كما تبين استخدام المليشيات الحوثية منازل المواطنين لسلاح القناصة.

وكالة 2 ديسمبر

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1465