آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، عن تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديريتي كتاف وباقم، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش شنت هجوماً نوعياً على مواقع تمركز الحوثيين في ميسره جبهة كتاف، تمكنت على إثره من تحرير سلسلة جبال "رشاحة"، وسلسلة جبال "المليل" وتبة "العلم" وتباب "المقنذعة". مشيراً إلى أن تأمين الخط الواصل إلى وادي "آل جباره".
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة الاتصالات.
 
وبالتزامن، قال المصدر إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال "عرف" و"الغرة"، عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا.
 
إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لمحور صعدة، تمشيط الطرقات والمزارع المحررة ومسحها لنزع الألغام الأرضية في مديرية كتاف.
 
وتمكنت الفرق في مديرية باقم من نزع نحو 30 لغما أرضيا وعبوة ناسفة، بعضها يتم تفجيرها عن بعد، كانت قد زرعتها المليشيا في القرى والطرقات العامة قبل فرارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2093