آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، عن تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديريتي كتاف وباقم، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش شنت هجوماً نوعياً على مواقع تمركز الحوثيين في ميسره جبهة كتاف، تمكنت على إثره من تحرير سلسلة جبال "رشاحة"، وسلسلة جبال "المليل" وتبة "العلم" وتباب "المقنذعة". مشيراً إلى أن تأمين الخط الواصل إلى وادي "آل جباره".
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة الاتصالات.
 
وبالتزامن، قال المصدر إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال "عرف" و"الغرة"، عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا.
 
إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لمحور صعدة، تمشيط الطرقات والمزارع المحررة ومسحها لنزع الألغام الأرضية في مديرية كتاف.
 
وتمكنت الفرق في مديرية باقم من نزع نحو 30 لغما أرضيا وعبوة ناسفة، بعضها يتم تفجيرها عن بعد، كانت قد زرعتها المليشيا في القرى والطرقات العامة قبل فرارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8388