آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تلقى محافظ محافظة ذمار المعين من قبل المليشيا الحوثية ووزير الكهرباء في حكومتها اهانة غير مسبوقة في إحدى صالات العزاء.
 
وذكرت مصادر محلية أن عدد من أبناء عتمة قاموا بطرد محافظ المحافظة “محمد حسين المقدشي” ووزير الكهرباء في حكومة المليشيا أثناء حضورهما مراسيم عزاء وفاء الشيخ ” حمود الكدم” في صالة الحياة بمدينة ذمار.
 
وأكدت أن الحاضرون في العزاء من أبناء عتمة انتفضوا داخل القاعة ضد المسؤولين الحوثيين وهتفوا بصوت واحد “بالروح بالدم نفديك يا يمن” أثناء إلقاء المقدشي كلمة بالمناسبة طالب فيها أبناء عتمة برفد جبهات المليشيا بالمقاتلين، ما أثار غضب الحضور، فكانت ردة فعلهم طرد المحافظ ومن معه من القاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2085