آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تلقى محافظ محافظة ذمار المعين من قبل المليشيا الحوثية ووزير الكهرباء في حكومتها اهانة غير مسبوقة في إحدى صالات العزاء.
 
وذكرت مصادر محلية أن عدد من أبناء عتمة قاموا بطرد محافظ المحافظة “محمد حسين المقدشي” ووزير الكهرباء في حكومة المليشيا أثناء حضورهما مراسيم عزاء وفاء الشيخ ” حمود الكدم” في صالة الحياة بمدينة ذمار.
 
وأكدت أن الحاضرون في العزاء من أبناء عتمة انتفضوا داخل القاعة ضد المسؤولين الحوثيين وهتفوا بصوت واحد “بالروح بالدم نفديك يا يمن” أثناء إلقاء المقدشي كلمة بالمناسبة طالب فيها أبناء عتمة برفد جبهات المليشيا بالمقاتلين، ما أثار غضب الحضور، فكانت ردة فعلهم طرد المحافظ ومن معه من القاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1624