آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
تمكن شاب سعودي من إلقاء القبض على “ذئب” حياً، شرق محافظة الليث، بعد أن فتك باثنين من الخراف من حظيرته الخاصة، حيث قص أثره لمسافة 15 كلم قبل أن يعثر عليه ويتمكن من القبض عليه حياً.
 
وفي التفاصيل التي يرويها وفقًا لـ “سبق” الشاب أحمد بن عبيد السراجي الشريف “صائد الذئاب” كما يلقبه أصدقاؤه قال: الذئب فتك مساء أمس باثنين من الخراف من حظيرة المواشي الخاصة بي، وحين أصبحت اليوم قمت بتتبع أثره لمسافة 15 كلم حتى عثرت عليه في منطقة وعرة، فقمت بتخويفه حتى خرج منها، ثم طاردته بالسيارة لأكثر من نصف ساعة حتى دخل في حفرة بجانب أحد أعمدة الكهرباء فتمكنت من القبض عليه حياً.
 
وأضاف الشريف: لم أستخدم السلاح لأنني لا أرغب في قتله، بل أريد القبض عليه حياً ثم سأقوم بترويضه، قبل أن أذهب به لمنطقة خالية من المواشي وأطلق سراحه هناك، حفاظاً على الحياة الفطرية. وتابع: المرة الثانية التي ألقي القبض فيها على ذئب، حيث سبق وأن قبضت على ذئب العام الماضي، وقمت بإطلاق سراحه في مركز حقال التابع لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1975