آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم بحبس بائع آسيوي مدة 6 شهور، والابعاد عن الدولة، لثبوت تورطه بالانتقام من عشيقته بأسلوب "رخيص"، بأن استأجر لها ثلاثة اشخاص، ليقتحموا شقتها، ويقيدوها، ويعتدوا عليها، ويسرقوا منها 12 ألف درهم وهاتفها النقال، والسبب هو "انها قطعت علاقتها به، بعد استمرارها 3 أعوام".
 
أوراق التحقيقات في هذه الجريمة ، دلت ان "العشيق"  خطط لهذه الجريمة بعد أسبوع من قطع المجني عليها علاقتها به، وأراد "تلقينها درسا لا تنساه ما بقيت على قيد الحياة"، فاستعان ببائع اخر من موطنه يسكن في امارة مجاورة، وعرض عليه الفي درهم إذا ساعده في استئجار شخصين يمكنهما تنفيذ مخططه الاجرامي، فوافق الأخير على العرض، وجلب خياطين يسكنان في الامارة عينها،  واشترى "العاشق لهما" من احد المراكز التجارية في دبي ملابس خاصة وردت أوصافها في واقعة البلاغ، قبل أن يتوجهوا بسيارة" الأخير"  الى المدينة العالمية حيث تسكن المجني عليها.
 
وتضيف التحقيقات ان الخياطين ترجلا من سيارة "العشيق"، وتوجها وحدهما نحو شقة المجني عليها، ولدى وصولهما الباب، قرعا الجرس، أكثر من مرة حتى اجبرا المجني عليها على فتح الباب للتأكد من هوية "الطارق"، وما ان فتحت حتى اقتحما الشقة، وكبلاها، وألصقا شريطا على فمها، وقيدا يديها ورجليها، قبل ان يبحثا عن حقيبتها ويسرقا هاتفها والمبلغ المذكور، ويغادرا المكان بعد ملامسة جسدها وتصويره كما طلب منهما "المنتقم".
 
وعاقبت "الجنايات" المشتركين مع "العشيق" بالجريمة، بالعقوبة عينها لأدانتهم بما أسند إليهم من تهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2068