آخر الأخبار :
هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بينهم جثة نجل القائد مفرح بحيبح.. صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في البيضاء

بينهم جثة نجل القائد مفرح بحيبح.. صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نجحت وساطة محلية في اليمن اليوم (الاربعاء) في اتمام صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في محافظة البيضاء (وسط اليمن)
 
وقال مصدر عسكري للوكالة الصينية إن وساطة محلية قادها زعماء قبائل نجحت في اتمام صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى من القوات الحكومية والحوثيين.
 
وأوضح أن الصفقة شملت الافراج عن 12 جثة من القوات الحكومية أحداهن تعود لـ" وليد " نجل العميد مفرح بحيبح قائد اللواء 26 مشاه.
 
وتم مقابل ذلك إفراج القوات الحكومية عن خمسة من أسرى جماعة الحوثي، والذين تعرضوا للأسر في معارك سابقة بمحافظة البيضاء.
 
وبحسب المصدر فان عملية التبادل تمت في منطقة تماس عسكري بمنطقة " أل عوض" في بمديرية ردمان بالبيضاء وبحضور عدد من الوسطاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709