آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتعرضون لنكسة جديدة في جبهة دمت (تفاصيل)

الحوثيون يتعرضون لنكسة جديدة في جبهة دمت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تواصل قوات الجيش الوطني في محور دمت - مريس- جبن بمحافظة الضالع تقدمها في أطراف مدينة دمت وتحقيق انتصارات كبيرة وسط تقهقر وانكسار مريع للحوثيين.
 
وتمكنت وحدات من اللواء الرابع احتياط المرابط في السلسلة الجبلية الغربية لدمت من التقدم في المحور الغربي للمدينة وصولاً إلى سيلة الأثلة وقرية المعرش غرب دمت، وأصبح الخط الاستراتيجي الرابط بين مدينة دمت والنادرة والسدة بمحافظة إب تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني .
 
ولقي أكثر من 13 مسلحاً حوثياً مصرعهم وجرح آخرون في معارك عنيفة، استمرت منذ منتصف الليل وحتى ظهر اليوم الأربعاء، كما تم أسر 7 من أفراد الحوثي، فيما استشهد جندي من أفراد اللواء الرابع وجرح 4 آخرين.
 
وفي القطاع الجنوبي لمدينة دمت تمكنت وحدات من اللواء 83 مدفعية من إقتحام تلة ثعيل المطلة على قرى الحقب وبيت اليزيدي وتطهيرها بالكامل من القناصة واكتفت بحصارها خشية الألغام التي زرعتها المليشيات.
 
كما تمكنت مدفعية اللواء 83 من إعطاب عربة بي إم بي كانت طلت تمطر منازل قرية بيت اليزيدي بالنيران بإستمرار وتم إخراجها عن الفاعلية.
 
مصدر في الجيش الوطني أفاد أن مدينة دمت هدف استراتيجي وأن استعادة المدينة وتطهيرها من المليشيات مسألة وقت ليس إلا، وأن وحدات الجيش في المحور على أتم الجاهزية والاستعداد وبانتظار  الأوامر للتقدم بإتجاه المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.168