آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول فيديو لسيتي ماكس في الحديدة بعد قصف الحوثيين له واحراقه

أول فيديو لسيتي ماكس في الحديدة بعد قصف الحوثيين له واحراقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قصفت جماعة الحوثي مركز سيتي ماكس التجاري في مدينة الحديدة بالمدفعية وبشكل مكثف مما أدى إلى تدميره وإحتراقه بالكامل .
 
وذكرت مصادر بحسب موقع ألوية العمالقة  بأن مليشيا الحوثي قصفت المركز بشكل مكثف أدى إلى إحتراقه بالكامل ويحتوي على بضائع تجارية تقدر بعشرات مليارات الريالات كانت تغطي السوق المحلية في المدينة .
 
مضيفة بأن القصف العشوائي الذي تشنه مليشيات الحوثي وبشكل يومي على الأحياء السكنية والمراكز التجارية والمصانع والأسواق العامة أوقع عشرات الضحايا من المدنيين ، وألحقت أضراراً بالغة بالمؤسسات العامة والخاصة ، وتهدف إلى تدمير البنية التحتية لمدينة الحديدة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1598