آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد الشرعية يطالب بتسليم جثمان صالح والإفراج عن بقية أقاربه بمشاورات السويد

وفد الشرعية يطالب بتسليم جثمان صالح والإفراج عن بقية أقاربه بمشاورات السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر مسؤول في الوفد المفاوض التابع للحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا ، إنهم يصرون على تسلم جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح الإفراج عن بقية اقاربه ، خلال عملية تبادل الأسرى مع الحوثيين والذي تم التوقيع عليه خلال مشاورات السلام. 
ونقلت وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) عن المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه : "وضعنا آلية مع الصليب الأحمر والأمم المتحدة لتبادل الأسرى والمعتقلين، على أن تجهز كشوفات بأسماء المعتقلين والمخفيين والمختطفين، ونصر على أن تكون جثامين الشهداء من بينهم جثمان صالح ضمن عملية التبادل، إلى جانب الافراج عن بقية أسرته التي لا تزال قيد الاعتقال". 
وقال عضو الوفد المشارك عبدالعزيز جباري في تصريح نقلته قناة الجزيرة ” طرحنا قضية اطلاق جثمان الرئيس السابق صالح كقضية مركزية والافراج عن أقاربه أيضا ونعتبر صالح شهيد . 
وأضاف المصدر ” أن مليشيات الحوثي لم ترد حتى اللحظة على المطالبة التي رفعتها الحكومة الشرعية التي تتألف من مختلف الأطراف المؤيدة للشرعية برئاسة وزير الخارجية خالد اليماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1509