آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب

صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أصدت المحكمة الجزائية المتخصصة في مدينة إب صباح  اليوم الاثنين، حكماً بالإعدام لمغتصب وقاتل الطفلة آلاء يوسف الحميري.
 
وقال مصدر قضائي بأن المحكمة برئاسة القاضي غمدان داجنة أصدرت الحكم الإبتدائي ضد المتهم بالجريمة يوسف الصحابي القاضي بالإعدام والتعزير.
 
وأضاف المصدر بأن الحكم جاء بناء على اعترافات الجاني واقراره بالجريمة وتضمن الحكم إدانته بالتهم المنسوبة إليه وهي الاختطاف والاغتصاب والقتل العمد واعدامه نتيجة الجرائم التي ارتكبها في ساحة عامة. 
 
 
وبحسب المصدر فإنه سيتم الرفع بحكم الأعدام بحق الجاني  يوسف الثوابي اليوم الى المحكمة العليا وذلك للمصادقة عليه ومن المتوقع أن ينفذ الحكم الأيام القليلة القادمة في ميدان جبلة الرياضي وامام الناس ليكون عبرة لغيرة من أصحاب الجرائم وأعمال القتل والتي زادت حدتها وبشاعتها في السنوات الأخيرة.
 
 
وشهدت محافظة إب اليومين الماضيين تظاهرات حاشدة وغاضبة مطالبة بسرعة محاكمة الجاني وإعدامه في ساحة عامة ليكون عبرة للآخرين.
 
وخطفت الطفلة آلاء يوسف الحميري (9 أعوام) من مدينة جبلة، يوم الثلاثاء الماضي، وكشف عن جثتها مساء الجمعة الفائتة مقتولة خنقاً بأحد الأحياء، بعد أن وُضعت في كيس كبير.
 
وقوبل الحكم بارتياح شعبي غير مسبوق وسط مطالبات واسعة بسرعة تنفيذ حكم الاعدام بساحة عامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2387