آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يحيى الضيقي   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
دشنت جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين اليوم بالعاصمة صنعاء حملة النظافة بمديرية الوحدة بدءاً من الحرم الجامعي والشوارع المجاورة وأكد عبدالوهاب الصرمي المسئول بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة في تصريح له أن الحملة التي أقيمت اليوم تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين تهدف إلى إظهار الشوراع والأحياء السكنية في العاصمة بمظهر حضاري يجسد روح التعاون ويخلق بيئة واعية ونظيفة
وأضاف: يجب علينا جميعاً أن نكون يدا واحدة من أجل إنجاح هذه الحملة والمساهمة في نظافة بلادنا..
وشكر الصرمي كل العاملين بجامعة الاتحاد لمشاركتهم في إنجاح حملة النظافة ودعى المرافق التعليمية بقطاعيها العام والخاص أن تحذو حذو جامعة الاتحاد من أجل عاصمة تشرفنا جميعاً..
 
كما صرح أ/ علي محمد المطري   الأمين العام لجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا أن مشاركة الجامعة في حملة النظافة تعزز وتنمي قيم النظافة في نفوس أبنائنا الطلاب ليتحملو مسؤولية نظافة بلادهم ويكون سلوكهم الدائم..
وشكر الأمين العام عمال النظافة وصندوق النظافة والتحسين على جهودهم المستمرة لنظافة العاصمة طوال العام وكذلك شكر كل من شارك في حملة النظافة من أكاديميين وإداريين وطلاب والشكر موصول لمؤسس حملة 12/12،الشهيد عبدالقادر هلال رحمة الله عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1631