آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يحيى الضيقي   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشنت جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين اليوم بالعاصمة صنعاء حملة النظافة بمديرية الوحدة بدءاً من الحرم الجامعي والشوارع المجاورة وأكد عبدالوهاب الصرمي المسئول بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة في تصريح له أن الحملة التي أقيمت اليوم تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين تهدف إلى إظهار الشوراع والأحياء السكنية في العاصمة بمظهر حضاري يجسد روح التعاون ويخلق بيئة واعية ونظيفة
وأضاف: يجب علينا جميعاً أن نكون يدا واحدة من أجل إنجاح هذه الحملة والمساهمة في نظافة بلادنا..
وشكر الصرمي كل العاملين بجامعة الاتحاد لمشاركتهم في إنجاح حملة النظافة ودعى المرافق التعليمية بقطاعيها العام والخاص أن تحذو حذو جامعة الاتحاد من أجل عاصمة تشرفنا جميعاً..
 
كما صرح أ/ علي محمد المطري   الأمين العام لجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا أن مشاركة الجامعة في حملة النظافة تعزز وتنمي قيم النظافة في نفوس أبنائنا الطلاب ليتحملو مسؤولية نظافة بلادهم ويكون سلوكهم الدائم..
وشكر الأمين العام عمال النظافة وصندوق النظافة والتحسين على جهودهم المستمرة لنظافة العاصمة طوال العام وكذلك شكر كل من شارك في حملة النظافة من أكاديميين وإداريين وطلاب والشكر موصول لمؤسس حملة 12/12،الشهيد عبدالقادر هلال رحمة الله عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6201) قراءة

Total time: 0.2175