آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
التقى وزير الخارجية خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عضوي الوفد الحكومي في مشاورات السويد، الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتريس، الذي وصل مساء الأربعاء، للانضمام إلى محادثات السلام اليمنية .
 
وناقش اللقاء جملة من العقبات التي تقف حائلاً دون التوصل لحل كامل ينهس معاناة اليمنيين من الإنقلاب.
 
وأعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وصل إلى السويد من أجل إعطاء دفعة لوفدي الحكومة والمتمردين اليمنيين لمواصلة المحادثات الجارية بينهما برعاية المنظمة الدولية في محاولة لإنهاء الأزمة.
 
وتمثل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أيضاً ضغطاً على الأطراف المشاركة في المحادثات لتحقيق نتائج ملموسة، بالإضافة الى الرسالة التي يحملها من خلال حضوره شخصياً، وهي التأكيد على الأولوية التي تمنحها الأمم المتحدة حاليا لوقف الحرب في اليمن.
 
ومن المقرر ان يلقي غوتيريش كلمة في جلسة ختام هذه الجولة من المفاوضات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869