آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
التقى وزير الخارجية خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عضوي الوفد الحكومي في مشاورات السويد، الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتريس، الذي وصل مساء الأربعاء، للانضمام إلى محادثات السلام اليمنية .
 
وناقش اللقاء جملة من العقبات التي تقف حائلاً دون التوصل لحل كامل ينهس معاناة اليمنيين من الإنقلاب.
 
وأعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وصل إلى السويد من أجل إعطاء دفعة لوفدي الحكومة والمتمردين اليمنيين لمواصلة المحادثات الجارية بينهما برعاية المنظمة الدولية في محاولة لإنهاء الأزمة.
 
وتمثل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أيضاً ضغطاً على الأطراف المشاركة في المحادثات لتحقيق نتائج ملموسة، بالإضافة الى الرسالة التي يحملها من خلال حضوره شخصياً، وهي التأكيد على الأولوية التي تمنحها الأمم المتحدة حاليا لوقف الحرب في اليمن.
 
ومن المقرر ان يلقي غوتيريش كلمة في جلسة ختام هذه الجولة من المفاوضات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1793