آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
التقى وزير الخارجية خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عضوي الوفد الحكومي في مشاورات السويد، الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتريس، الذي وصل مساء الأربعاء، للانضمام إلى محادثات السلام اليمنية .
 
وناقش اللقاء جملة من العقبات التي تقف حائلاً دون التوصل لحل كامل ينهس معاناة اليمنيين من الإنقلاب.
 
وأعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وصل إلى السويد من أجل إعطاء دفعة لوفدي الحكومة والمتمردين اليمنيين لمواصلة المحادثات الجارية بينهما برعاية المنظمة الدولية في محاولة لإنهاء الأزمة.
 
وتمثل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أيضاً ضغطاً على الأطراف المشاركة في المحادثات لتحقيق نتائج ملموسة، بالإضافة الى الرسالة التي يحملها من خلال حضوره شخصياً، وهي التأكيد على الأولوية التي تمنحها الأمم المتحدة حاليا لوقف الحرب في اليمن.
 
ومن المقرر ان يلقي غوتيريش كلمة في جلسة ختام هذه الجولة من المفاوضات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669