آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت صحفية عدن الغد الجنوبية عن مشهد لا يصدق، في مدينة عدن، حيث وقع ازدحام مروري خانق دام لأكثر نصف ساعة وتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة.
 
وتحدثت الصحيفة عما حدث يوم أمس الاربعاء حيث اضطر العشرات من سائقي السيارات الانتظار امام دوار جولة ريجل بخور مكسر بهدف الانتظار لمرور موكب زعيم ميليشيا مسلحة.
 
موضحة أن الأنتظار تسبب بحدوث ازمة مرور خانقة استمرت لاكثر من نصف ساعة.
 
وقالت إن مدينة عدن تزخر بأكثر مواكب للقيادات الحكومية والعسكرية والميليشاوية حول العالم، وانه هذه المواكب المسلحة للمسؤولين وقادة الكتائب و الميليشيات المسلحة تكاد تنافس سيارات المواطنين.
 
وأضافت إن منظر إشهار السلاح من قبل ملثمين على متن اطقم لسائقي السيارات التي تسير خلف مواكب القيادات المسلحة بات أمراً مألوفا، بالإضافة إلى إطلاق نار من اسلحة متوسطة بهدف إفساح الطريق أمام المواكب التي تمر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137