آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت صحفية عدن الغد الجنوبية عن مشهد لا يصدق، في مدينة عدن، حيث وقع ازدحام مروري خانق دام لأكثر نصف ساعة وتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة.
 
وتحدثت الصحيفة عما حدث يوم أمس الاربعاء حيث اضطر العشرات من سائقي السيارات الانتظار امام دوار جولة ريجل بخور مكسر بهدف الانتظار لمرور موكب زعيم ميليشيا مسلحة.
 
موضحة أن الأنتظار تسبب بحدوث ازمة مرور خانقة استمرت لاكثر من نصف ساعة.
 
وقالت إن مدينة عدن تزخر بأكثر مواكب للقيادات الحكومية والعسكرية والميليشاوية حول العالم، وانه هذه المواكب المسلحة للمسؤولين وقادة الكتائب و الميليشيات المسلحة تكاد تنافس سيارات المواطنين.
 
وأضافت إن منظر إشهار السلاح من قبل ملثمين على متن اطقم لسائقي السيارات التي تسير خلف مواكب القيادات المسلحة بات أمراً مألوفا، بالإضافة إلى إطلاق نار من اسلحة متوسطة بهدف إفساح الطريق أمام المواكب التي تمر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.098