آخر الأخبار :
قيادي رفيع بالحزام الامني يقع اسيراً بأيدي قوات الجيش بشبوة مع العشرات من اتباعه (الاسم) الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت صحفية عدن الغد الجنوبية عن مشهد لا يصدق، في مدينة عدن، حيث وقع ازدحام مروري خانق دام لأكثر نصف ساعة وتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة.
 
وتحدثت الصحيفة عما حدث يوم أمس الاربعاء حيث اضطر العشرات من سائقي السيارات الانتظار امام دوار جولة ريجل بخور مكسر بهدف الانتظار لمرور موكب زعيم ميليشيا مسلحة.
 
موضحة أن الأنتظار تسبب بحدوث ازمة مرور خانقة استمرت لاكثر من نصف ساعة.
 
وقالت إن مدينة عدن تزخر بأكثر مواكب للقيادات الحكومية والعسكرية والميليشاوية حول العالم، وانه هذه المواكب المسلحة للمسؤولين وقادة الكتائب و الميليشيات المسلحة تكاد تنافس سيارات المواطنين.
 
وأضافت إن منظر إشهار السلاح من قبل ملثمين على متن اطقم لسائقي السيارات التي تسير خلف مواكب القيادات المسلحة بات أمراً مألوفا، بالإضافة إلى إطلاق نار من اسلحة متوسطة بهدف إفساح الطريق أمام المواكب التي تمر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2426