آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره

تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري أن الاتفاقيات التي أعلن عنها اليوم بين وفد الشرعية والانقلابيين في السويد لن يتم ترجمتها على أرض الواقع من قبل الانقلابيين التي عرفت مرارا وتكرارا بنكثها للعهود والمواثيق التي أبرمت في السابق , داعيا إلى عدم إعطاء تلك الاتفاقيات تفائلا أكثر من اللازم حتى تطبق. 
 
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري بأن وفد الحكومة اليمنية الشرعية لم يكن موفقا بالقبول بهذه الاتفاقيات دون ضمانات حقيقية لتنفيذها من قبل وفد الانقلابيين , معتبرا تلك الاتفاقيات تعطي لمليشيا متمردة على الدولة والشرعية الدستورية مزيدا من العمر والاستمرار في ممارسة انتهاكاتها ضد اليمنيين ودولتهم.  
 
وأضاف أن هذه الاتفاقيات تمنح مليشيات الحوثي انتصارا بعد أن كانت على وشك الهزيمة والقضاء عليها في الحديدة وتطهير كل شبر في اليمن من دنسها, مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستؤكد صحة ماذهب إليه وسيسقط اتفاق الحديدة امام تفسيرات الانقلابيين للتنفيذ. 
 
وقال الوزير الميسري بأن اي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق ان يركبوا الحوثيين على ظهره.
 
 كما عبر الميسري عن أسفه الشديد لقبول الاشقاء في التحالف بمثل هذا الاتفاق دون الضغط على الشرعية فهم يضغطون علينا في كل شيء نقدم عليه فلماذا توقف الضغط هنا !!..وهذا يعني قبولهم بهذه الانتكاسة التي سيندم عليها الجميع  .
 
 وعبر الميسري عن أسفه الشديد للتفريط في دماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن وطنهم وشعبهم من شرذمة الانقلاب دون اي مقابل . 
 
واختتم الميسري تصريحه بأن بقاء اليمن بانتصار الشرعية الدستورية على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وضياع اليمن هو باستمرار مليشيات الانقلاب الفارسية وبقائه .
 
المصدر: هنا عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0489