آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اضطرت طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية للعودة إلى مطار إقلاعها بعد اكتشاف وجود قلب بشري على متنها.
 
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الطائرة كانت في طريقها من مدينة سياتل إلى دالاس في الولايات المتحدة، وفي منتصف الرحلة، قررت العودة مرة أخرى إلى سياتل بعد نسيان قلب بشري على متنها، واضطرت لإعادته إلى سياتل، حيث الحاجة له كانت طارئة.
وتسبب اكتشاف القلب البشري في ارتباك 140 راكبا، كانوا على متن الطائرة حينما قررت الطائرة العودة بعد أن قطعت ساعة ونصف من مدة الرحلة.
 
وأوضحت شركة الطيران في وقت لاحق، أن القلب البشري يرجع إلى شحنة كانت على متن الطائرة وفي طريقها لإنقاذ حياة إنسان، وتم نسيانها على متن الطائرة، بدلا من إنزالها في سياتل.
 
وأكد مسؤولو الشركة أن بعض الأنسجة والأوردة في القلب البشري من المقرر استخدامها في عمليات جراحية مقبلة.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152