آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
ندما يحاول القدر النيل فأنت في عداد الموت لا محالة. وكان صقر أفريقي يبحث عن وجبة خفيفة بين أعشاش طيور صغيرة، عندما نجح في التقاط طائر صغير وهرب به فوق المياه، على أمل تناوله فيما بعد، لكن الطائر الصغير هرب من مخالبه في الماء، وحاول الطيران والسباحة مثل البط للعودة إلى العش.
 
لكن محاولة الهرب لم تدم طويلا بعدما رصد تمساح صغير الطائر، وتربص به والتهمه في غمضة عين، ورصد رجل المشهد الصادم بواسطة عدسة كاميرته، خلال زيارته إلى حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095