آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ندما يحاول القدر النيل فأنت في عداد الموت لا محالة. وكان صقر أفريقي يبحث عن وجبة خفيفة بين أعشاش طيور صغيرة، عندما نجح في التقاط طائر صغير وهرب به فوق المياه، على أمل تناوله فيما بعد، لكن الطائر الصغير هرب من مخالبه في الماء، وحاول الطيران والسباحة مثل البط للعودة إلى العش.
 
لكن محاولة الهرب لم تدم طويلا بعدما رصد تمساح صغير الطائر، وتربص به والتهمه في غمضة عين، ورصد رجل المشهد الصادم بواسطة عدسة كاميرته، خلال زيارته إلى حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1607