آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ندما يحاول القدر النيل فأنت في عداد الموت لا محالة. وكان صقر أفريقي يبحث عن وجبة خفيفة بين أعشاش طيور صغيرة، عندما نجح في التقاط طائر صغير وهرب به فوق المياه، على أمل تناوله فيما بعد، لكن الطائر الصغير هرب من مخالبه في الماء، وحاول الطيران والسباحة مثل البط للعودة إلى العش.
 
لكن محاولة الهرب لم تدم طويلا بعدما رصد تمساح صغير الطائر، وتربص به والتهمه في غمضة عين، ورصد رجل المشهد الصادم بواسطة عدسة كاميرته، خلال زيارته إلى حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1542