آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
احترفت 8 سيدات سرقة محلات المجوهرات في مصر، حيث تفنن في مغافلة أصحاب المحلات الشهيرة بالعديد من المحافظات المصرية لسرقتهم، ورُغم تحديد كاميرات المراقبة هويتهن وصدور قرارات بضبطهن وإحضارهن، إلا أنهن لا تزلن طليقات.
 
ووفقاً لموقع “مصراوي” ، فإن آخر وقائع السرقة التي نفذتها “عصابة الستات”، وقعت في 1 ديسمبر الجاري؛ داخل محل “الأقصى” بشارع الصاغة في بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث غافلت السيدات الثمانية، ما بين منتقبات ومحجبات، صاحب المحل وسرقن بعض المحتويات من الخزنة تُقدر قيمته بحوالي 300 ألف جنيه.
 
ولم تقتصر السرقة على هذا المحل فقط ، بل شملت محلات مجوهرات أخرى في عدد من المناطق بمصر ، منها المعادي والإسكندرية والجيزة.
 
والغريب في الأمر هو أن العصابة لم يتم القبض على أفرادها حتى الآن بالرغم من تصويرهن بكاميرات المراقبة وظهور ملامحهن بشكل واضح.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1706