آخر الأخبار :
الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أحمد الانسي يقدم استقالته من هيئة مكافحة الفساد ( صورة الإستقالة ) .

أحمد الانسي يقدم استقالته من هيئة مكافحة الفساد ( صورة الإستقالة ) .

اخبار الساعة - سامي الصوفي    | بتاريخ : 20-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت
قدم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المهندس احمد محمد الآنسي استقالته من رئاسة الهيئة، داعيا زملاءه إلى انتخاب رئيس جديد للفترة المتبقية من عمر الهيئة والتي لا تتجاوز ثلاثة أشهر.
وحسب قانون مكافحة الفساد فإن الفترة القانونية لأعضاء الهيئة الحالية تنتهي في ظرف ثلاثة أشهر، حيث يوجب القانون انتخاب أعضاء جدد من قبل مجلس النواب بناء على ترشيح من مجلس الشورى في شهر يوليو المقبل.
الآنسي أعاد أسباب استقالته إلى ما سماها الظروف الاستثنائية التي تمر بها الهيئة وإلى ما قال إنها قناعة تامة لديه بعدم قدرته على التعامل مع المعطيات الجديدة بمسئولية وإفساحا لغيره من المقتدرين من أعضاء الهيئة.
المصدر : مواقع اخبارية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0748